ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

النسر و القرش .. من يصطاد الآخر ؟

المصدر:  | 2 نوفمبر 2012 | رياضة |

be855fb3e739e1f850958699d745e9e1.jpg

 

أنس صوت الريح (البطولة) : يحتضن مركب محمد الخامس مساء اليوم  لقاء القمة بين  أولمبيك آسفي المحتل للمركز الثالث و الرجاء الرياضي الباحث عن الحفاظ على الصدارة و تحقيق نتيجة إيجابية تفيده نفسيا قبل 3 أيام عن إجراء الديربي البيضاوي.

 

يحقق الرجاء لحد الساعة العلامة الكاملة على صعيد كل الواجهات سواء تعلق الأمر بالبطولة الوطنية ، كأس العرش أو كأس الاتحاد العربي .. فمن أصل 8 مواجهات رسمية تمكن من الانتصار فيها كلها مما خلف ارتياحا كبيرا في صفوف مسيري و مشجعي الفريق ،  سيعتمد  امحمد فاخر في هذا اللقاء على نفس اللاعبين مع تسجيل عودة ياسين الصالحي و استمرار غياب رشيد السليماني بسبب المرض.

 

القرش المسفيوي و تحت قيادة الإطار الوطني عبد الهادي السكيتوي سيحط الرحال بالبيضاء لمواصلة المسار الجيد الذي كلله الفريق بإحراز الرتبة الثالثة إلى حدود الساعة ، و علاقة باللقاء فما زالت الشكوك تحوم حول مشاركة هداف البطولة الوطنية عبد الرزاق حمد الله بسبب الإصابة التي ألمت به بحر هذا الأسبوع ، إلا أن معظم كوادر الفريق الأخرى تسجل حضورها في قائمة المستدعين أمثال رفيق عبد الصمد ، ابراهيم بزغودي ، أحمد الدمياني و أحمد الصادق.

 

المباراة ستنطلق على الساعة الثامنة مساء و ستعرف حضورا جماهيريا غفيرا خاصة مع استعداد الجماهير الخضراء للقاء الدربي و كذا إعلان الجماهير المسفيوية في شخص إلترا شارك عن مجموعة من الرحلات المنظمة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “النسر و القرش .. من يصطاد الآخر ؟”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب