ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

والد أمينة الفيلالي …هكذا اغتصبت ابنتي مرتين

المصدر:  | 17 مارس 2012 | أخبار 24 ساعة, الأولى, حوادث |

قال لحسن الفيلالي، والد القاصر المنتحرة أمينة، “منذ سنة ونصف انتبهت إلى أن ابنتي لا تذهب إلى المدرسة، فسألت أمها فقالت لي بأنها لم تعد ترغب في ذلك، قبل أن تخبره في ما بعد بأنها تعرضت للاغتصاب”.

وأكد لحسن الفيلالي، في تصريح لـ”إيلاف”، أن ابنته “كانت في الشارع، عندما فاجأها مغتصبها ووضع السكين على رقبتها، ثم أرغمها على الذهاب معه إلى الغابة، حيث قام بفعلته”.

وأضاف والد أمينة “بعد عرضها على الطبيب، الذي أكد أن بكارتها افتضت منذ حوالي شهر، واللجوء إلى القضاء، قدم المغتصب نفسه إلى الدرك، قبل أن يتقرر عقد قرانهما”، وهو ما كان يرفضه الأب، غير أن الأم نجحت في إقناعه.

وأوضح لحسن الفيلالي أن “عائلات زوجها رفضت استضافتها، فاضطر إلى العيش معها في كوخ قصديري، حيث كان يقوم بضربها”، مبرزا أنه “في آخر مرة توجهت إلى مركز الدرك الملكي، وأخبرتهم بالاعتداءات المتكررة عليها من قبل زوجها فلم تجد آذانا صاغية، إذ طلب منها إحضار شهادة طبية، غير أنها لم تكن تتوفر على أموال، فعادت إلى البيت”.

وأشار إلى أن زوجها “عاد ليضربها مجددا، بعد أن علم أنها توجهت إلى مركز الدرك الملكي”، مبرزا أنه “خلال جولتها في السوق، السبت الماضي، رفقة مغتصبها، اقتنت قرصا مخصصا للفئران”.

وقال لحسن الفيلالي “لم تكن تنوي قتل نفسها، بل كانت تريد أن تجذب الاهتمام لما يحدث لها، إذ أن هذا ما صرحت به للشرطة”، موضحا أنها قالت لأمها عندما سقطت على الأرض، عندما كان يحملها زوجها إلى بيتنا، “قتلوني، واعتدوا علي، وضربوني يا أمي”.

وأضاف “عندما نقلت إلى المستشفى أدخلت إلى قسم الإنعاش، حيث استمع لها عناصر الشرطة، قبل أن تلفظ أنفاسها لحظات بعد ذلك”.


المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “والد أمينة الفيلالي …هكذا اغتصبت ابنتي مرتين”

التعليقات مغلقة


الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب