ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

حزب الاستقلال: تشكيل الحكومة ومقتل مرداس تصلحان سيناريوهات لأفلام مثيرة

المصدر:  | 28 مارس 2017 | الأخبار, الأولى |

7421331490712718742133.png

شعب بريس- متابعة

يواصل حزب الاستقلال تعليقه على الأغلبية الحكومية الجديدة وإقصائه من تشكيلتها، حيث أفردت جريدة العلم، لسان حال الحزب، افتتاحياتها ليوم امس واليوم الثلاثاء لهذا الغرض.

فعبد مقاله ليوم أمس الاثنين، والذي قال فيه إن “حزب العدالة والتنمية قدم لنا درساً بالغ السوء في البراغماتية”، عاد عبد الله البقالي في افتتاحية جريدة العلم، اليوم الثلاثاء، إلى مهاجمة العدالة والتنمية، مشبها إعلان الحكومة بمسار قضية اغتيال النائب البرلماني عبد اللطيف مرداس.

وجاء في افتتاحية العلم، التي كتبها عبد الله البقالي، أنه “من غريب الصدف أن يتم الإعلان عن التحالف المكون للأغلبية في نفس اليوم الذي أعلن فيه المكتب المركزي للأبحاث القضائية حل لغز الجريمة النكراء التي ذهب ضحيتها النائب البرلماني عبد اللطيف مرداس”.

وأضاف البقالي أن “كلتا القضيتين أصابتا الرأي العام بدهشة واستغراب شديدين بعد ما أسفرت عنه نتائج خطيرة، فمن جهة تم تكوين الأغلبية الحكومية بصفة مخالفة تماماً للسياق الذي شد الأعصاب طيلة نصف سنة تقريباً، وحدث الانقلاب على السياق من طرف قيادة العدالة والتنمية نفسها وهذا ما لم يكن متوقعاً على الإطلاق”.

ومن جهة ثانية، يضيف البقالي، “أماطت التحقيقات الجدية التي أنجزها المحققون أن جريمة القتل تمت من داخل بيت القتيل بالتواطؤ مع مقربين، وهذا ما لم يتوقعه أحد، بعد ما توزعت الشكوك ذات اليمين واليسار ولكن هذه الشكوك لم تدخل بيت القتيل، ولولا المهنية العالية للمحققين لاستمر “البلوكاج” في مار التحقيقات في الجريمة”، قبل ان يختم بالقول : “والحقيقة أيضاً أن كلتا القضيتين تصلحان سيناريوهات لأفلام مثيرة تتوفر فيها جميع عوامل الفرجة وتحتاج فقط إلى مخرج بمهنية عالية”.

ChaabPressCom

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “حزب الاستقلال: تشكيل الحكومة ومقتل مرداس تصلحان سيناريوهات لأفلام مثيرة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب