ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

احالة مصري متهم باغتصاب رضيعة إلى الجنايات

المصدر:  | 27 مارس 2017 | حوادث |

7420061490649049742006.png

شعب بريس- متابعة

احالت النيابة العامة المصرية رجلا متهما باغتصاب رضيعة في الثانية من عمرها الى محكمة الجنايات بتهمة “خطف مقترن بالاغتصاب” التي تصل عقوبتها الى الاعدام، بعد ايام من وقوع الجريمة التي هزت مصر، بحسب ما قال مصدر قضائي.

وافاد المصدر ان المحامي العام لنيابات محافظة الدقهلية (في دلتا النيل) ايهاب ابو عيطة احال الى محكمة الجنايات شخصا في الخامسة والثلاثين من عمره بعد ان وجهت اليه رسميا تهمة اختطاف الطفلة واغتصابها.

ووقعت الجريمة الجمعة الماضي في قرية بلداش الواقعة بهذه المحافظة وهزت على مدى الايام الثلاثة الاخيرة مصر حيث اطلقت الصحف على المتهم “ذئب الدقهلية”.

واثارت الجريمة جدلا على شبكات التواصل الاجتماعي بعد مطالبة بعض المعروفين بمعارضتهم من حيث المبدأ لعقوبة الاعدام، باعدام المتهم معتبرين انها عقوبة مستحقة في مثل هذه الجرائم.

وكان المتهم خطف الطفلة من شرفة منزلها الواقع في الدور الارضي واصطحبها الى مكان خال واغتصبها قبل ان ينقلها الى منزله بعد اصابتها بنزيف شديد، بحسب وسائل الاعلام المصرية التي اكدت انه اعترف بجريمته في تحقيقات النيابة.

وعثرت اسرة الرضيعة عليها في منزل المتهم ونقلتها الى المستشفى للعلاج، وفق المصدر نفسه.

وتصل عقوبة “الخطف المقترن بالاغتصاب” الى الاعدام في القانون المصري

ChaabPressCom

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “احالة مصري متهم باغتصاب رضيعة إلى الجنايات”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب