ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

العثماني يقود حكومة ب 30 وزيرا

المصدر:  | 26 مارس 2017 | الأخبار, الأولى |

7418231490561617741823.png

شعب بريس- متابعة

يتجه سعد الدين العثماني إلى الإعلان عن حكومته خلال اليومين المقبلين، بعد وضع اللمسات الأخيرة عن تشكيلتها وتوزيع الحقائب على حلفائه في الأغلبية الجديدة التي تضمن ستة أحزاب، وهي العدالة والتنمية والتجمع الوطني للأحرار والحركة الشعبية والاتحاد الدستوري، والاتحاد الاشتراكي والتقدم والاشتراكية.

وأكدت مصادر مقربة من رئيس سعد الدين العثماني أن الحكومة المقبلة ستضم 30 وزيرا، وستعرف عودة وزارة الشؤون الإفريقية، التي سبق وأن تولاها الدكتور عبد الكريم الخطيب، مؤسس العدالة والتنمية.

وتتحدث المصادر نفسها عن إسناد حقيبة الشؤون الإفريقية للوافد الجديد على التحالف الذي سيقود الحكومة، ويتعلق الأمر بالاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، الذي ستسند إليه حقيبة أخرى، ربما  يتعلق الأمر بوزارة الاتصال.

فيما سيحافظ العدالة والتنمية على أغلب الحقائب الوزارية التي يسيرها، وكذلك الأمر بالنسبة للتجمع الوطني للأحرار الذي سيتقاسم الحقائب مع حليفه الاتحاد الدستوري وثلاث حقائب للحركة الشعبية وحقيبتين للتقدم والاشتراكية.

ChaabPressCom

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “العثماني يقود حكومة ب 30 وزيرا”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب