ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

منتدى كرانس مونتانا يواصل أشغاله على متن باخرة رابسودي

المصدر:  | 19 مارس 2017 | الأخبار, الأولى |

7404011489958848740401.png

شعب بريس- متابعة

يواصل منتدى كرانس مونتانا الثامن والعشرين، ابتداء من اليوم الأحد، أشغاله على متن باخرة راسبودي، التي انطلقت من الداخلة في اتجاه الدار البيضاء.

ويتضمن برنامج الجزء الثاني من المنتدى، تنظيم عدد من الندوات تعالج، على الخصوص، مواضيع التواصل السياسي والمؤسساتي في إفريقيا، ومكانة إفريقيا في الاقتصاد العالمي الجديد، والتدبير العادل والمستدام للموارد الطبيعية، فضلا عن عرض فيلم وثائقي حول الأخطار التي تواجهها المحيطات.

ويلتقي بالداخلة بمناسبة هذه الدورة، التي انطلقت الجمعة الماضية والمنظمة حول موضوع “نحو إفريقيا جديدة للقرن الواحد والعشرين. الاستقرار، التماسك والتضامن من أجل تنمية مستدامة والدور الجوهري للمغرب في إفريقيا”، ما مجموعه 1500 مشارك من 150 دولة.

وشكل الأمن الغذائي والفلاحة المستدامة المحور الأساسي للدورة السنوية لمنتدى كرانس مونتانا الذي ستستمر أشغاله إلى غاية 21 مارس.

وتم التطرق أيضا إلى مواضيع من قبيل الصحة العمومية، والطاقات المتجددة، وتدبير الموارد الطبيعية، والصناعات البحرية، ودور الشباب والنساء.

ChaabPressCom

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “منتدى كرانس مونتانا يواصل أشغاله على متن باخرة رابسودي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب