ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

تعديل جزئي في الحكومة الموريتانية

المصدر:  | 10 يناير 2017 | الأخبار, الأولى |

7269091484081035726909.png

شعب بريس- متابعة

أعلنت رئاسة الجمهورية الموريتانية، اليوم الثلاثاء، عن إجراء تعديل جزئي في الحكومة شمل أربعة قطاعات وزارية .

ويتعلق الأمر، حسب ما أعلنته الوكالة الموريتانية للأنباء، بوزارات الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة، والتجهيز والنقل، والشباب والرياضة، والشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة.

وبموجب هذا التعديل، تم تعيين السيدة سيري كوما با وزيرة للوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة، والتي كانت تشغل منصب وزيرة الشباب والرياضة، وسيدنا عالي ولد محمد خونه، وزيرا للتجهيز والنقل، والذي كان يشغل منصب وزير الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة.

كما تم تعيين محمد ولد جبريل وزيرا للشباب والرياضة، والذي كان يشغل منصب مدير ديوان الوزير الأول، فيما تم تعيين النائبة البرلمانية، عن حزب الاتحاد من أجل الجمهورية، ميمونة منت التقي، وزيرة للشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة.

وخرج من التشكيلة الحكومية كل من وزير التجهيز والنقل أحمد سالم ولد عبد الرؤوف، ووزيرة الشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة فاطمة بنت حبيب، فيما حصل تبادل في حقيبتين وزاريتين.

ويعتبر هذا التعديل الحكومي هو الخامس من نوعه منذ تعيين يحيى ولد حدمين على رأس الحكومة الموريتانية في غشت 2014 على إثر فوز الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز بولاية رئاسية ثانية

ChaabPressCom

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “تعديل جزئي في الحكومة الموريتانية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب