ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

مفتي حماس: الاحتجاج على سلطة الإسلاميين ردة تستوجب القتل

المصدر:  | 10 يناير 2017 | الأولى, عالم |

7268011484056554726801.png

شعب بريس- متابعة

دعا مفتي حركة حماس الفلسطينية يونس الأسطل، في فتوى جديدة، إلى قتل المواطنين الفلسطينيين الذين يخرجون للتظاهر بقطاع غزة احتجاجا على الانقطاع المتكرر للكهرباء.

 وجاء في هذه الفتوى الغريبة “إن كل من خرج ليحتج بالشارع فهو مرتد عن الإسلام ، لأن حماس تمثل الإسلام والخروج ضدها يعني الخروج ضد الإسلام، والخروج ضد الإسلام يعني الردة، ويجب إمهال المرتد ثلاثة أيام ومن ثم إطلاق النار على رأسه إن لم يتب” .

ومعروف عن مفتي حركة حماس، التي تعتبر امتدادا فلسطينيا للإخوان المسلمين وتفرض سلطتها في قطاع غزة، أنه يفتي دائما بطاعة حماس ويعتبر الخروج عن سلطتها أو معارضتها كفرا بواحا، وسبق له أن كفر كل الفلسطينيين الذين لا يصوتون لحركة حماس وأجاز التنكيل بهم وقتلهم، وأجاز أيضا قتل رجال الأمن الذين بقوا على ولاء للسلطة الفلسطينية بعد انشقاق رئيس الحكومة السابق إسماعيل هنية وإقامته لإمارة غزة.

ووفقا لمصادر فلسطينية، فقد كان لفتوى الأسطل الجديدة مفعول مباشر، إذ استندت إليها مليشيا حماس لقمع المتظاهرين وإطلاق النار عليهم وشن حملة اعتقالات وسط من تعتبرهم محرضين،  خاصة في منطقة البريج والنصيرات في مدينة غزة التي تعتبرها حماس مارقة.

يذكر ان يونس الاسطل سبق له أن زار المغرب في العديد من المناسبات بدعوة من احمد الريسوني وإخوانه في الذراع الدعوية لحزب العدالة والتنمية..

ChaabPressCom

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مفتي حماس: الاحتجاج على سلطة الإسلاميين ردة تستوجب القتل”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب