ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

اعتقال إسبانيين بمدريد بتهمة تمجيد الإرهاب

المصدر:  | 22 سبتمبر 2016 | حوادث |

6984681474579190698468.png

شعب بريس- متابعة

اعتقلت الشرطة الاسبانية، اليوم الخميس، شخصين يحملان الجنسية الإسبانية يشتبه في “ارتكابهما جرائم مختلفة لتمجيد الإرهاب، والتهديد والتجنيد لأغراض إرهابية”.

ويتعلق الأمر بحسب بلاغ لوزارة الداخلية الإسبانية برجلين يبلغان من العمر 18 و27 سنة، مشيرا إلى أن التحقيق الذي مكن من اعتقالهما، جرى في إطار مراقبة الشرطة الإسبانية للأفراد في طور التطرف الجهادي.

وتابع المصدر ذاته أن التحقيق بدأ عقب التوصل بمعلومات حول سفر أحد المشتبه بهما إلى تركيا وعودته إلى إسبانيا بعد ذلك ببضعة أيام عبر الحدود التركية الهنغارية.

وأشار بلاغ الداخلية إلى أن الشخص بدت عليه نفس معالم “ك.و.إ.س” (27 سنة)، الذي ظهرت عليه علامات التطرف الجهادي خلال تواجده بمركز للتكوين حيث كان يتابع دراسته في المعلوميات.

وتابع أن الموقوف برر علانية، خلال حفل بالمركز نفسه تضامنا مع ضحايا 13 نونبر 2015 بباريس، الهجمات الإرهابية، مما ترك أثرا سلبيا بين زملائه، بل وبرر هجمات تنظيم “داعش” الارهابي في أماكن عمومية وفي أكثر من مناسبة.

وخلص بلاغ وزارة الداخلية إلى أنه وجهت كذلك للموقوف الثاني، الذي بدت عليه أيضا علامات “أو.إس.أ.أ”، تهمة تمجيد الإرهاب الجهادي، مشيرا إلى أن هذه العملية لا زالت مفتوحة.

ChaabPressCom

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “اعتقال إسبانيين بمدريد بتهمة تمجيد الإرهاب”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب