ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

مجلس الجامعة العربية يشيد بجهود جلالة الملك في الدفاع عن مدينة القدس

المصدر:  | 8 سبتمبر 2016 | الأخبار, الأولى |

6952871473366549695287.png

شعب بريس-و م ع

أشاد مجلس جامعة الدول العربية ،اليوم الخميس بالقاهرة، بالجهود التي يبذلها جلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، في الدفاع عن مدينة القدس الشريف ودعم صمود الشعب الفلسطيني.

وثمن المجلس ، في ختام أشغال دورته ال146 المنعقدة على مستوى وزراء الخارجية ، بالجهود التي تبذلها وكالة بيت مال القدس ،التابعة للجنة القدس، في تمويل عمليات ترميم محيط المسجد الأقصى المبارك، ومشاريع بمختلف القطاعات ، فضلا عن ترميم المساجد والمباني الأثرية في المدينة المقدسة.

وطالب المجلس ،في هذا الصدد، منظمة التعاون الإسلامي والمراجع الدينية والثقافية في العالم، بتعبئة الرأي العام العالمي لوقف تدمير المقدسات الإسلامية والمسيحية وحمايتها ، ووقف الاعتداءات التي يتعرض لها رجال الدين المسيحيين والمسلمين في مدينة القدس المحتلة وكافة الأرض الفلسطينية المحتلة.

وأشاد ،في هذا الإطار بالتحرك الذي قام به فريق الاتصال الوزاري لمنظمة التعاون الإسلامي إلى عدد من العواصم الدولية النافذة لشرح الإجراءات الإسرائيلية الخطيرة في القدس ، ومطالبة المجتمع الدولي بتحمل مسؤوليته في هذا الشأن وحث الفريق الوزاري على الاستمرار في تحركه لحماية مدينة القدس.

ChaabPressCom

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مجلس الجامعة العربية يشيد بجهود جلالة الملك في الدفاع عن مدينة القدس”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب