ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

نائب بريطاني: إصلاح القضاء العسكري بالمغرب “خطوة كبيرة نحو الأمام” على درب حماية حقوق الإنسان

المصدر:  | 18 مارس 2014 | الأخبار, الأولى |

4065991395142110406599.png

شعب بريس- و م ع

أكد إيان ليدل غرينغر النائب في البرلمان البريطاني، امس الاثنين، أن مصادقة مجلس الوزراء مؤخرا على مشروع قانون إصلاح القضاء العسكري، تشكل “خطوة كبيرة نحو الأمام” على درب حماية حقوق الإنسان بالمغرب.

ونوه البرلماني البريطاني في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، بما تضمنه مشروع القانون من إلغاء متابعة المدنيين أمام المحاكم العسكرية.

وأبرز عضو مجلس العموم (الغرفة السفلى)، عن حزب المحافظين الحاكم، أن مصادقة مجلس الوزراء على مشروع القانون يعكس الإرادة القوية والعزيمة الراسخة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس على الارتقاء بالمغرب إلى مصاف الدول الديمقراطية من خلال تعزيز قيم ومبادئ الشفافية والإنصاف واستقلالية القضاء العسكري.

وأوضح أن الأمر يتعلق ب”تقدم ديمقراطي جلي” يأتي ليعزز الإصلاحات الدستورية التي أقرها المغرب، تحت القيادة الحكيمة والمتبصرة لجلالة الملك.

وأكد  إيان ليدل غرينغر أن النواب البرلمانيين البريطانيين ينوهون بالمبادرة المغربية الجديدة ويدعمون الجهود التي تبذلها المملكة من أجل تعزيز دولة الحق والقانون واحترام القيم الكونية لحقوق الانسان.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “نائب بريطاني: إصلاح القضاء العسكري بالمغرب “خطوة كبيرة نحو الأمام” على درب حماية حقوق الإنسان”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب