ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

الإتحاد الدستوري مصدوم من تخلف بنكيران عنهم

المصدر:  | 9 سبتمبر 2013 | الأخبار, الأولى |

3199481378731436319948.png

شعب بريس – متابعة

 عرف اجتماع المجلس الوطني لحزب الاتحاد الدستوري مشاداة حادة بين أعضاء المجلس وقيادة الحزب، وأنبوا محمد الأبيض الأمين العام للحزب على هرولته نحو بنكيران، حيث كان الاتحاد الدستوري قد عبر في أكثر من مناسبة وبدون مبرر منطقي، عن رغبته في المشاركة في الحكومة وبدأ يحسب حسابات المشاركة سواء في حكومة الأغلبية مع الأحرار أو حكومة أقلية مسانَدة.

 وقال أعضاء المجلس الوطني في اجتماعهم أول أمس السبت بفندق فرح توليب “شكون حاشاها ليكم” عندما هرولتم نحو بنكيران. من جهة أخرى اعتبر أعضاء المجلس الوطني لحزب الاتحاد الدستوري أن تمديد فترة التهيئ للمؤتمر الوطني العادي لاستكمال باقي ترتيبات عقد المؤتمرات الإقليمية والجهوية “أمر ضروري” في اتجاه تنظيم مؤتمر وطني يشمل كافة مناضلي الحزب في جميع جهات المملكة وأقاليمها  وأبرزوا في بيان صدر عقب اجتماع عقده أعضاء المجلس الوطني للحزب برئاسة أمينه العام السيد محمد أبيض، أن تنظيم مؤتمر استثنائي لملائمة القانون الأساسي للحزب مع المقتضيات القانونية الجديدة يكتسي طابعا استعجاليا يفرض التعجيل بعقده قبل منتصف شهر أكتوبر كحد أقصى بمدينة بوزنيقة ، ويحدد جدول أعماله في المصادقة على النظام الأساسي المعدل.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الإتحاد الدستوري مصدوم من تخلف بنكيران عنهم”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب