ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

الحسيمة: سلوكات أوفقيرية لبرلمانية من العدالة والتنمية

المصدر:  | 31 ديسمبر 2012 | الأولى, سياسة |

1591341356956100159134.png

شعب بريس – متابعة

لكل من ظن أن عهد أوفقير قد ولى فهو واهم، لأن حزب العدالة والتنمية متح من هذه السلوكات ومن غيرها، وعلى رأسها خطة أدولف هتلر الذي وصل إلى مستشارية ألمانيا عن طريق الديمقراطية تم انقلب عليها وجعل من نفسه فوهرا، أي حاكما مطلقا، وبمجرد وصول الحزب الإسلامي إلى الحكومة بدأ في ممارسات عدوانية ضد الآخرين، سواء كانوا أحزابا سياسية معارضة والتي وصفها بكل النعوت القدحية أو مواطنين عاديين الذي مسهم في قوتهم اليومي وفي كرامتهم الإنسانية، ولولا قوة وصلابة المؤسسات في المغرب لو وصلنا إلى ما لا تحمد عقبا.

ومن السلوكات الأوفقيرية لأولاد العدالة والتنمية ما قامت به البرلمانية سعاد الشيخي، نائبة الحزب عن دائرة الحسيمة، بتاريخ 25 دجنبر 2012، التي قالت لحارس المركز الاقليمي للحماية الاجتماعية بامزورن إنه إذا لم يتركها تدخل المركز فستدخله السجن بإجراء فقط مكالمة تليفونية. أليس هذا سلوكا أوفقيريا يريدوننا أن نعود إليه ونعيش تحت ظله؟

ويذكر أن فرح الغلبوني مديرة المركز الاقليمي للحماية الاجتماعية بامزورن بعثت بمراسلة الى احمد الراعي رئيس الجمعية المغربية للتضامن الاجتماعي والتربية و البيئة (الهيأة المكلفة بتسيير هذا المركز) تخبره بكون سعاد الشيخي (برلمانية عن حزب العدالة و التنمية بالحسيمة) تقدمت بالتاريخ أعلاه الى مقر المركز المذكور بمعية نبيل الأندلسي (كاتب اقليمي لهذا الحزب) من اجل القيام بزيارة تفقدية دون سابق إعلام. وأن البرلمانية دخلت في مشاداة كلامية مع الحارس بعد ان طلب من المعنيين بالأمر الافصاح عن هويتهم بغية الولوج الى المركز المذكور، وان هذه البرلمانية هددت هدا الحارس بان تأمر باعتقاله عبر مكالمة هاتفية في حال ما اذا صمم على رفضه فتح باب المركز وللاشارة فان محمد الراعي ( امين مال الجمعية السالفة الذكر) بعث بنسخة من هذه المراسلة الى والي جهة تازة الحسيمة تاونات.

المزيد من مقالات:


   تعليق ل “الحسيمة: سلوكات أوفقيرية لبرلمانية من العدالة والتنمية”
  1. اوفقير هتلير
    لحشيش عندكم dorigine
    نقص لفاخر واقل دخت



أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب