ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

بنكيران: ماغادينش نديرو لخاطر للمواطن

المصدر:  | 31 ديسمبر 2012 | الأولى, سياسة |

1590661356945952159066.png

شعب بريس – متابعة

قال عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية أمام أعضاء المجلس الوطني لحزبه “ماغادينش نديرو لخاطر للمواطنين” بما يعني رفع الدعم عن المحروقات لأن بنكيران قال ليس من المعقول أن يؤدي ثمن دعم المحروقات للمواطن الذي ينتقل بسيارته الخاصة بين مدينتين.

وأضاف بنكيران “حزب العدالة والتنمية وهو في بداية تجربته لا بد لنا أن نراجع أنفسنا ونلتمس المستقبل لأننا في بداية الطريق ولا بد من الانتباه في البداية وأخذ الجرعات اللازمة من المحصنات لنستمر طويلا في خدمة هذا الوطن الذي اعترف بنا وبوأنا من خلال تصويت الشعب كحزب أول بفارق كبير ومحترم ومعبر ومن خلال تعيين جلالة الملك لهذه الحكومة.

وأشار إلى أنه “يتم تحذيرنا من تجارب سابقة وصلت إلى نتائج لا تسُر من يحاولون الإصلاح ويحبون الخير للبلاد”، موضحا أنه “ليس عندنا من ضامن بعد الله لهذا الأمر إلا أنفسنا وأخلاقنا والأسس التي اجتمعنا عليها”.

ونصح أتباعه قائلا “اضمنوا لي أنفسكم أضمن لكم المستقبل، اضمنوا لي الاستقامة والصدق والتواضع مع الناس والاهتمام بمشاكلهم والاجتهاد في المهام الموكولة لكم، اضمنوها لي فرديا وجماعيا واضمنوا لي عدم التنازع على المواقع والألقاب”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بنكيران: ماغادينش نديرو لخاطر للمواطن”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب