ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

انتقادات واسعة للجنة البرمجة بجامعة كرة القدم عقب تأجيلها لمؤجل الماط

المصدر:  | 19 مارس 2014 | رياضة |

407119sans-20titre-51407119.png

ديربي البيضاء يوما واحدا بعد انتخاب الرئيس الجديد للجامعة

باتت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، محط انتقادات واسعة من طرف الأندية بسبب اختياراتها في برمجة اللقاءات المؤجلات للأندية الملتزمة بالمنافسات الإفريقية.
وجاء هذا عقب تحديد لجنة البرمجة تاريخ 2 أبريل القادم موعد لمباراة المغرب التطواني والجيش الملكي برسم مؤجل الجولة 17 من البطولة الاحترافية، بدلا من التاريخ المحدد في اليوم الأربعاء.

وأثار هذا استياء مجموعة من الأندية بسبب تجاوب للجنة البرمجة مع إدارة الماط، هاته الأخيرة أعلنت رفضها خوض اللقاء في 17 مارس الجاري، لأن فريقها سيسافر إلى أكادير نهاية الأسبوع.
واعتبرت الأندية أن لجنة البرمجة تساهلت مع مراسلة الفريق التطواني، إذ مكنت بهذا متصدر البطولة الاحترافية من الحصول على فترة راحة أكبر من باقي الأندية خاضت لقاءات مؤجلة لها.
من جهة، سيرتفع رصيد فريق الدفاع الحسني الجديدي من اللقاءات المؤجلة بعد خوضه مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ 16 من منافسات كأس الاتحاد الإفريقي، إلى خمس مباريات مؤجلة.
وسيخوض الفريق الدكالي مباراة الذهاب السبت القادم أمام نادي كيغالي الرواندي، على أن يجري اللقاء العودة بالجديدة بعدها بأسبوع، مما يعني غيابه من التنافس محليا عن الجولتين 22 و23.
وسيربك هذا الأمر لجنة البرمجة التي قد تجد نفسها مضطرة هذه المرة للتعامل بشكل خاص مع الدفاع الحسني الجديدي، بعدما أصبح الممثل الوحيد للكرة المغربية في المنافسات الإفريقية.
إلى ذلك، تتجه لجنة البرمجة إلى تحديد يوم 6 أبريل موعدا لإجراء مباراة الديربي بين الوداد والرجاء البيضاويين، وذلك برسم الدورة 24 من البطولة الاحترافية، بالمركب الرياضي محمد الخامس.
وسيصادف الديربي البيضاوي هذه المرة، أنه سيجري بعد يوم واحد من انعقاد الجمع العام الانتخابي لجامعة الكرة في الخامس من الشهر ذاته، والذي سيسفر عن انتخاب رئيس جديد لها.
ولم تحدد إدارة الوداد المستقبل للديربي، أثمنة التذاكر بعد، لكن أن اللجنة التنظيمية التابعة للفريق الأحمر ستجتمع في الأيام القليلة المقبلة لتحديد الأثمنة وعدد التذاكر والأمور التنظيمية الأخرى.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “انتقادات واسعة للجنة البرمجة بجامعة كرة القدم عقب تأجيلها لمؤجل الماط”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب