ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

أمطر شباك غامتيل الغامبي برباعية نظيفة

المصدر:  | 11 مارس 2014 | رياضة |

404071sans-20titre-9404071.png

الدفاع الحسني الجديدي الممثل الوحيد للمغرب إفريقيا
أمام جماهير غفيرة حجت لملعب العبدي، أكد فريق الدفاع الحسني الجديدي، تأهله إلى الدور الموالي لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عقب تجديد فوزهم أول أمس الأحد على نادي غامتيل الغامبي برباعية نظيفة في مباراة إياب الدور الأول من المسابقة.
فخلال  مباراته الرسمية الثانية، قاد الاكتشاف الجديد لعبد الحق بنشيخة ولاعب الرشاد البرنوصي سابقا أيوب نناح، الفريق الدكالي إلى تخطي عقبة إف سي غامتيل،

بتسجيله «هاتريك» في شباك ممثل اتصالات غامبيا في الدقيقة 22 و24 و86 .
وكان زكرياء حدراف قد افتتح باب التسجيل في الدقيقة 14، إثر متابعته لضربة جزاء أهدرها الغيني نابي سوماح وتمكن وضعها في الزاوية اليمنى من شباك الحارس الغامبي موسى كمارا.
وخلال هذه المباراة، عمد  الإطار الجزائري عبد الحق بنشيخة الى إدخال عناصر ظلت مند بداية الموسم بديلة و حبيسة دكة الاحتياط،  مثل اللاعبين هشام المهدوفي وأيوب سكومة والحارس أحمد محمدينا في محاولة منه لإشراك جميع اللاعبين  وإراحة زهير العروبي وأسامة الغريب وإبراهيم النقاش والمهدي قرناص.
وبتسجيل أيوب نناح لثلاثية في شباك غامتيل الغامبي، تربع اللاعب على صدارة هدافي كأس (الكاف) برصيد خمسة أهداف، وبصم على أداء متميز وميلاد مهاجم جديد ظل يبحث عنه  الفريق الدكالي لعقود.
وبعد إقصائه لنادي غامتيل الغامبي، أصبح فريق الدفاع الحسني الجديدي الممثل الوحيد للكرة المغربية في المسابقات القارية، بعد إقصاء كل من المغرب الفاسي من كأس الاتحاد الإفريقي والرجاء البيضاوي والجيش الملكي من دوري أبطال إفريقيا.
وسيواجه الفريق الدكالي في الدور الثاني فريق أ.س كيغالي الرواندي الذي خلق المفاجأة وأقصى نادي شاندي السوداني بالضربات الترجيحية (5-4)، ومن المنتظر أن تقام مباراة الذهاب في كيغالي الرواندية ما بين 21 و23 مارس الجاري، على أن تجرى مباراة الإياب في مدينة الجديدة ما بين 28 و30 من نفس الشهر.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “أمطر شباك غامتيل الغامبي برباعية نظيفة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب