ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

«حرب الطرق» تقتل 13 مغربيا في يوم واحد

المصدر:  |  19 مارس 2013 | الأخبار, الأولى |

208514sans-20titre-1208514.png

شهدت الطريق الوطنية رقم 1 الرابطة بين العيون وطرفاية، صباح أول أمس الأحد، حادثة سير مميتة ذهب ضحيتها ستة شبان بعد اصطدام سيارتهم بشاحنة من الحجم الكبير على بعد عشرة كيلومترات من مدينة طرفاية.وحسب إفادات قدمها سائق السيارة لوسائل الإعلام، فإن الشبان كانوا في طريقهم إلى مدينة طرفاية في إطار رحلة جماعية غير رسمية ينظمونها رفقة مجموعة أخرى استقلت سيارات من نوع لاندروفير ويدرسون بمعهد التأهيل المهني ومن بينهم تلاميذ يدرسون بإحدى ثانويات العيون.

وقد وصفت مصالح الأمن الحادثة بـ «الفاجعة» نظرا للحالة التي وجد عليها الهالكون والذين «من شدة اصطدام سيارتهم بالشاحنة سقطت مقدمتها فوق السيارة مما فاقم الكارثة حيث ساهمت قوة الفرملة في الدفع بمؤخرة الشاحنة إلى صدم مقدمتها التي سقطت فوق السيارة». وتقدر ذات المصادر أسباب الفاجعة إلى السرعة والتجاوز غير القانوني.وعرف مستشفى مولاي الحسن بالمهدي بالعيون توافد العديد من العائلات خصوصا أن عدد الشبان المشاركين في الرحلة كان كبيرا مما ساهم في خلق حالة من الهلع في أوساط الأهالي.وبسيدي بنور، لقي سبعة أشخاص مصرعهم وأصيب 31 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير وقعت، أمس، على بعد 12 كلم من المدينة، بحسب ما علم لدى السلطات المحلية. وأوضحت المصادر أن حافلة للنقل تؤمن الخط الرابط بين رأس العين بمنطقة اليوسفية ومدينة الرباط٬ انقلبت على الساعة السادسة و20 دقيقة صباحا على مستوى قرية أولاد عمران على بعد 12 كلم من مدينة سيدي بنور.وأضافت ذات المصادر أنه لم يتم بعد تحديد أسباب الحادث٬ مشيرة إلى أنه تم نقل عشرة مصابين بجروح خطيرة إلى مستشفى الجديدة٬ و21 مصابا بجروح خفيفة إلى مستشفى سيدي بنور.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “«حرب الطرق» تقتل 13 مغربيا في يوم واحد”

التعليقات مغلقة


الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 
www.marocpress.com

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب