النسخة الحالية عربي | إن كنت ترغب �?ي تغيير النسخة، إضغط على النسخة الدائمة:Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

بعثة الأسود تصل إلى دار السلام الجمعة المقبل

المصدر:  | 18 مارس 2013 | رياضة |

207971sans-20titre-10207971.png

تغيير توقيت المباراة قد يؤثر على عطاء العناصر الوطنية ذكرت مصادر جامعية أنه تم تغيير توقيت موعد المباراة الحاسمة والتي ستجمع بين المنتخبين التنزاني والمغربي في الجولة الثالثة من تصفيات الأفريقية المؤهلة مونديال البرازيل 2014 بدءا من الساعة 12 زوالا بالتوقيت المغربي بدلا من الساعة الرابعة ظهرا يوم 24 مارس الجاري.ويحتل المنتخب التنزاني المرتبة الثانية بثلاث نقط وراء كوت ديفوار متصدر المجموعة الثالثة بأربع نقط، بينما يحتل منتخب الأسود المرتبة الثالثة بنقطتين، ويتذيل الترتيب منتخب جامبيا بنقطة واحدة.

وكان المنتخب الوطني لكرة القدم قد غادر زوال أمس الأحد مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، متوجها إلى الإمارات العربية المتحدة في رحلة تستغرق سبع ساعات، حيث لن يصل إلى دبي إلا في حدود التاسعة ليلا.ويخوض المنتخب الوطني يومه الاثنين أول حصة تدريبية بعد وصول المحترفين بأوروبا إلى الإمارات استعدادا للمباراة ضد تانزانيا. بعثة المنتخب المغربي ستتوجه إلى الإمارات عبر دفعتين، فاللاعبون المحلييون والأطقم التقنية والإدارية والطبية، ستغادر من مطار محمد الخامس بالبيضاء، فيما المحترفون بأوروبا سيتوجهون مباشرة من الدول التي يقطنون بها. وبعد خمسة أيام من الإعداد بدبي سيحل الوفد المغربي بالعاصمة التانزانية “دار السلام” الجمعة المقبل، وهو اليوم الذي سيجري خلاله الاسود الحصة الأولى لإزالة العياء، فيما تقام الحصة الثانية السبت القادم بالملعب الوطني في التوقيت ذاته الذي ستقام فيه المباراة. ويتخلف كريم عالم مستشار رئيس الجامعة، عن رئاسة الوفد المغربي المسافر للإمارات، بسبب تكليفه بمهمة بزيوريخ السويسرية رفقة وفد آخر دوره الترويج لملف احتضان المغرب لمونديال الأندية في نسختيه القادمتين 2013 و 2014. وهذه هي المرة الأولى التي يتخلف فيها كريم عالم عن مرافقة الأسود، بعدما ترأس كل البعثات السابقة ، كان آخرها بجنوب أفريقيا، وسيلتحق بالمنتخب المغربي بدار السلام عاصمة تنزانيا يوم الخميس القادم حيث سيرافقه جميع الأعضاء المتواجدون بسويسرا في إطار خطوة تهدف دعم الأسود في مباراتهم الحاسمة للبقاء في سباق الترشح لمونديال البرازيل 2014.تبقى الإشارة أن الطاقم التقني للمنتخب الوطني عقد اجتماعا أول أمس السبت بالرباط، من أجل وضع الترتيات الأخيرة قبل السفر إلى الإمارات للدخول في معسكر الإعداد لمواجهة تنزانيا في تصفيات كأس العالم. وقد حضر هذا الاجتماع  كل من الناخب الوطني رشيد الطوسي ومساعديه وليد الركراكي ورشيد بنمحمود وصلاح الدين الحلو المعد البدني، حيث تمحور الحديث عن الجوانب التقنية فيما يخص معسكر الإمارات، وكذا الاستعدادات أيضا لمباراة تنزانيا. علما أن الطاقم التقني كان قد عقد اجتماعا بالرباط يوم الخميس الأخير، كان هو الأول بعد أن حسم رشيد الطوسي قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في مباراة تنزانيا.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بعثة الأسود تصل إلى دار السلام الجمعة المقبل”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب