ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

هذا ما يعجب أزيد من 5 ملايين من مغاربة الفايسبوك

المصدر:  | 17 مارس 2013 | الأخبار, الأولى |

207629sans-20titre-21207629.png

كشفت معطيات وأرقام جديدة، أن عدد حسابات المغاربة في الفايسبوك تجاوز 5 ملايين حسابا، سنة 2012.وتظهر الأرقام التي نشرها موقع socialbakers.com المتخصص في الشبكات الاجتماعية، أن صفحة «اجعل صفحة النبي رقم 1 على الفايسبوك.. انشرها بقدر حبك للنبي»،  أعجب بها أزيد من 760 ألف مغربيا، تليها صفحة نادي برشلونة بأزيد من 740 ألف معجبا، فيما جاءت صفحة «ليونيل ميسي» في المرتبة الثالثة بفارق صغير بينها وبين صفحة نادي برشلونة الإسباني، ثم نادي ريال مدريد بحوالي 669  ألف معجبا.

وحسب نفس الأرقام، تأتي صفحة المغنية الأمريكية «ريهانا» بأزيد من 650 ألف معجبا، تليها صفحة اللاعب البرتغالي «كريستيانو رونادو» بحوالي 648 ألف معجبا، ثم شاكيرا بحوالي 642 ألف معجبا.وفيما يتعلق بالسياسيين، جاءت صفحة الملك محمد السادس (صفحة غير رسمية)، في المرتبة الأولى بأزيد من 500 ألف معجبا، تليها صفحة الرئيس «باراك أوباما» بأزيد من 148 ألف معجبا، ثم رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران بأزيد من 37 ألف معجبا، يليه نبيل بنعبد الله الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية ووزير السكنى والتعمير وسياسة المدينة بأزيد من 20 ألف معجبا.وفيما يخص الأفلام، جاء الفيلم الأمريكي «هاري بوتر» في المرتبة الأولى بأزيد من 500 ألف معجبا، يليه فيلم «تيتانيك» بأزيد من 400 ألف معجبا، في حين تغيب الأفلام المغربية عن اللائحة، باستثناء فيلم «كازا نيكرا».أما بالنسبة للشركات، فتأتي اتصالات المغرب في الرتبة الأولى بأكثر من 580 ألف معجبا، تليها شركة «ميديتل» بحوالي 504 ألف معجبا، في حين تأتي شركة «إنوي» بحوالي 488 ألف معجبا.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “هذا ما يعجب أزيد من 5 ملايين من مغاربة الفايسبوك”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب