ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

بيان اليوم تواصل مواكبتها لقضية الهواتف النقالة بسجن آسفي

المصدر:  | 13 مارس 2013 | الأخبار, الأولى |

204707sans-20titre-13204707.png

انطلاق محاكمة رئيس سجن

«مول البركي» الاثنين المقبلأفرج قاضي التحقيق، ليلة أول أمس الاثنين، على رئيس معقل سجن مول البركي (أحمد. ب)، بعد الطلب الذي تقدم به دفاعه صبيحة نفس اليوم.

وعلمت بيان اليوم من مصادر مطلعة أن عملية الإفراج على رئيس المعقل تمت في ساعة متأخرة من نفس اليوم، بعد قبول الطلب، فيما بقي الموظف (جواد . ع) رهن الاعتقال الاحتياطي رفقة السجين الذي فجر قضية الهواتف النقالة التي تم اكتشافها بحوزته من طرف لجنة تفتيش تابعة للمندوبية السامية لإدارة السجون وإعادة الإدماج، حيث اعترف بعد تضييق الخناق عليه بأن الهواتف وبطاقات شحن الهاتف، توصل بها من رئيس المعقل وموظف بالسجن المركزي، وهو ما دفع وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بآسفي بإصدار أمر اعتقالهما بالسجن المحلي بآسفي في انتظار استكمال التحقيق.من جهة أخرى علمت بيان اليوم من مصادر مسؤولة من داخل المحكمة الابتدائية أنه قد تم تحديد يوم 18 مارس الجاري لانطلاق محاكمة رئيس المعقل في حالة سراح، ومتابعة زميله في حالة اعتقال بتهمة مشتركة تتمثل في «الارتشاء، وإيصال هواتف نقالة إلى سجين، وإخراج مبالغ نقدية من السجن»، وهي التهمة المترتبة عن وقائع مادية وتصريحات السجين الذي تم تنقيله من سجن (عكاشة) بالدار البيضاء حيث كان يقضي عقوبة سجنية نتيجة اقترافه جريمة قتل، فيما أتى تنقيله إلى سجن (مول البركي) بعد اعتدائه بالضرب على موظف بسجن عكاشة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بيان اليوم تواصل مواكبتها لقضية الهواتف النقالة بسجن آسفي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب