ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

شركة فيوليا تغادر المغرب دون أداء 67 مليون سنتيم للشغيلة

المصدر:  | 28 مارس 2013 | جهات |

21370120130328020317213701.png

قرر عمال النظافة بسلا المنضوون تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب تمديد الإضراب عن العمل الذي نفدوه منذ يوم الأحد لـ48 ساعة قابلة أيضا للتمديد، وذلك للمطالبة بتعويضاتهم لدى شركة فيوليا التي غادرت المغرب منذ أشهر دون أن تؤدي للعاملين في هذا القطاع تعويضات عن العطل السنوية البالغة 67 مليون سنتيم كمجموع، ناهيك عن التعويضات عن منحة رأس السنة التي تماطلت عن أدائها خلال تدبيرها لهذا القطاع.
وأكد مصدر من الشغيلة، أن جماعة سلا تتنصل أيضا من مسؤوليتها مطالبة العمال البالغ عددهم 250 عاملا تقريبا باللجوء إلى القضاء.وفي لقاء جمع العمال بمدير الشركة الجديدة التي حضيت بصفقة تدبير قطاع النظافة بجهة الرباط سلا زمور زعير، أكد هذا الأخير-حسب ذات المصدر- على أن الشركة الجديدة «أوزون» ستعمل على حذف بعض الامتيازات للعمال من قبيل التعويض عن رأس السنة، ومنحة عيد الأضحى، موحيا بأن الشركة الديدة قد تلجأ إلى التفاوض مع عمال جدد في حال تعثر التفاوض مع العمال الرسميين.
هذا وعرفت أحياء في مدينة سلا، وخاصة حي بطانة، تراكم الأزبال بسبب الاضراب، أثار سخط العديد من المواطنين، حسب مصادر من عين المكان.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “شركة فيوليا تغادر المغرب دون أداء 67 مليون سنتيم للشغيلة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب