ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

حوادث السير تقتل تسعة أشخاص بأسفي خلال أسبوع واحد

المصدر:  | 2 نوفمبر 2012 | مجتمع |

توفي ستة أشخاص أول أمس الأربعاء بإقليم أسفي بسبب حوادث السير ليرتفع عدد قتلى الطريق في أقل من أسبوع بعد عيد الأضحى إلى تسعة.وحسب تأكيد مصادر من الوقاية المدنية فإن أربعة أشخاص لقوا حتفهم بعد أن اصطدمت سيارتهم «غولف» مع السابعة ونصف من مساء أمس الأربعاء، بشجرة قريبا من سبت جزولة البعيد عن أسفي المدينة بحوالي 20 كلم.

وذكرت مصادر من عين المكان أنهم كانوا في حالة سكرمما سبب الحادثة.وأسرت مصادر عليمة لـ «التجديد» أن أحد الأشخاص انتزع صفيحة أرقام السيارة ولاد بالفرار.

فيما افترضت مصادرنا أنه قد يكون سائق السيارة نفسها، مما جعل درك سبت جزولة يقوم بحملة تمشيط وبحث معمق للقبض على هدا الشخص خاصة بعدما حجزت كمية كبيرة من الحشيش داخل سيارته.إلى ذلك فإن حادثة سير أخرى وقعت أيضا بسبب الخمر والإفراط في السرعة قرب جماعة دار السي عيسى القريبة من أسفي بحوالي 20 كلم بواسطة سيارة بوجو 205 خلفت قتيلان، بينما الثالث من مواليد 1986يرقد بالمستشفى الإقليمي حالته خطيرة حسب مصادر طبية.

ودكرت مصادر ل»التجديد» ان رجال الدرك الملكي والوقاية المدنية وجدوا قنينات الخمر داخل السيارة.ويوم ثالث عيد الأضحى حلفت حوادث السير قتلى دون أن يكون الخمر سببا، حيث توفيت طفلة عمرها سنتين، زوال يوم الأحد كانت رفقة والديها على متن سيارة انقلبت بعد انفجار إحدى عجلاتها في الطريق الرابطة بين ثلاثاء بوكدرة وسبت جزولة.

وفي اليوم نفسه توفي شخصين وأصيب ثلاثة آخرين بجروح بليغة، بعد أن انقلبت سيارتهم من نوع ميرسيديس حوالي الساعة السابعة مساء في الطريق الرابطة بين آسفي وأحد احرارة كانوا في طريقهم لحظور عرس عائلي.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “حوادث السير تقتل تسعة أشخاص بأسفي خلال أسبوع واحد”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب