ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

عذب ابنيه انتقاما من زوجته

المصدر:  | 13 يوليو 2016 | حوادث |

/* */

رماهما في برميل ماء وعلقهما وبرر فعلته بخلافات أسرية

عذب أب من المرسة بالعيون ابنيه بطريقة وحشية وتوثيق الواقعة من خلال شريط فيديو، في الأيام الأخيرة من رمضان الماضي،

والذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأفادت مصادر “الصباح” أن إرسال الأب لشريط فيديو إلى زوجته التي تركته بعد أن حصلت على عقد عمل بالسعودية، كان وراء اكتشاف الأمر، إذ عمدت الزوجة إلى بعثه إلى إحدى صديقاتها التي قدمته إلى السلطة المحلية بالمرسة والدرك الملكي، كما تم نشره على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي. وأضافت المصادر ذاتها أنه بناء على إخبارية توصل بها الوكيل العام لاستئنافية العيون، فتح بحث أسند إلى الدرك الملكي بالمدينة، انتقلوا خلاله إلى منزل الأب من أجل الوقوف على حقيقة الاعتداء ومخافة أن يصيب الأطفال أي مكروه، وأشارت المصادر ذاتها إلى أن عناصر الدرك لم تتمكن وقتها من الاستماع إليه، لوجوده خارج المنزل رفقة الأطفال، وانتظروا إلى حين عودته، إذ بعد مواجهته بمقاطع شريط الفيديو، لم ينكر فعله الجرمي تجاه أطفاله الصغار مبررا ذلك بأنه رد فعل على صور توصل بها توثق ظهور زوجته في أوضاع مخلة، وأكد خلال البحث الذي أجري معه، الجمعة الماضي،  أنه عمد إلى تصوير لحظات تعذيبه لأطفاله وإرسال مقطع الفيديو إلى زوجته التي تركته من أجل العمل في السعودية، وبناء على اعترافاته وضع تحت الحراسة النظرية ومتابعته في حالة اعتقال من أجل  العنف ضد الأطفال وتعريضهم للتعذيب، بأمر من وكيل الملك بابتدائية العيون بعد أن أحيلت عليه المسطرة من قبل الوكيل العام للاختصاص، ووقفت الأبحاث التي بوشرت في الملف على أن الأب كان يتوصل بحوالات مالية من زوجته، آخرها تلك التي خصت شراء ملابس العيد للأطفال.
وتخللت مشاهد تعذيبه لطفليه استجداء والدهما للكف عن تعذيبهما، لكن دون جدوى، الذي كان يرميهما في برميل ماء تارة وخنقهما تارة أخرى، بالإضافة إلى “التعلاق” عراة مخاطبا زوجته في الشريط بألفاظ نابية، قائلا “شوفي يا العاهرة”.
وأشارت مصادر “الصباح” إلى أن أولى جلسات محاكمة الأب انطلقت زوال أمس (الاثنين) أمام الغرفة الجنحية التلبسية، في الوقت الذي وضع فيه الأطفال بإحدى دور الرعاية الاجتماعية، إلى حين الاستجابة إلى ملتمس جدتهم من جهة الأم التي طلبت التكفل برعايتهم، على اعتبار وجود الأم خارج أرض الوطن والأب رهن الاعتقال. وأكدت المصادر ذاتها أن جمعيات حماية الأطفال دخلت على خط القضية لأجل التكفل برعايتهم وعلاجهم النفسي من آثار الصدمة التي عاشوها جراء الاعتداءات التي مورست عليهم من قبل والدهم، كما أنه من المحتمل أن يتم الاستماع إليهم من قبل قاضي التحقيق في غرفة المشورة حول الاعتداءات التي مورست عليهم،  قبل نقلهم إلى البيضاء لتلقي العلاجات الضرورية رفقة جدتهم.
كريمة مصلي

 

.soc_no a{color:#d6d6d6; font-size:8px;} .soc_yes a{color:#d6d6d6; font-size:8px;display:none;}

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “عذب ابنيه انتقاما من زوجته”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب