ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

“بزناس” يفصل يد زميل له بسيف  

المصدر:  | 13 يوليو 2016 | حوادث |

قام أحد أخطر مروجي المخدرات على صعيد مكناس ونواحيها، بفصل يد زميل له عن الجسد بواسطة سيف حاد، الأسبوع الماضي، سقط إثره مضرجا في الدماء، قبل أن يدخل في حالة غيبوبة شبه تامة ،بسبب النزيف المفرط الذي ألم به.

ثم لاذ الجاني بالفرار إلى وجهة مجهولة وسط الأشجار و الأعشاب الكثيفة بمنتجع الشعبة السعيدة الشهيرة المحيطة بالقرية المذكورة حسب مصادر «الصباح».وفور شيوع الخبر، هرع إلى جماعة دار أم السلطان القروية ضواحي مكناس ، ممثلو السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي بالمنطقة من أجل المعاينة ،فيما تم نقل الشخص المصاب على وجه السرعة إلى مستعجلات مستشفى محمد الخامس بمكناس لتلقي الإسعافات الضرورية.
و أفادت مصادر طبية «الصباح»،بأن الطاقم الطبي عجز عن إرجاع اليد المبتورة إلى مكانها ،نظرا لانعدام الوسائل الكفيلة من أجل تحقيق ذلك، ما استدعى نقل الضحية على الفور، إلى مستعجلات المستشفى الجامعي بفاس.لكن المحاولة هي الأخرى،باءت بالفشل بسبب عدم إجراء العملية في وقتها المناسب،إضافة إلى خطورة الإصابة.الأمر الذي تطلب إعادة نقل الشخص المصاب من جديد في حالة جد متدهورة إلى قسم الإنعاش بمستشفى محمد الخامس بمكناس .
وترجع ظروف و أسباب هذه الجريمة النكراء حسب مصادر عليمة، إلى نشوب خلاف حاد بين الضحية و الجاني، حول مكان يعد نقطة  إستراتيجية لترويج مختلف أنواع المخدرات و الحبوب المهلوسة توجد بمدخل القرية المذكورة، قبل أن يتطور الأمر بين الطرفين إلى مواجهة دامية.
حميد بن التهامي (مكناس)

.soc_no a{color:#d6d6d6; font-size:8px;} .soc_yes a{color:#d6d6d6; font-size:8px;display:none;}

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل ““بزناس” يفصل يد زميل له بسيف  ”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب