ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

‏‎ اعتقال “بكيرة” بعد ارتكابه جريمة قتل بمراكش

المصدر:  | 13 يوليو 2016 | حوادث |

‏‎قادت الصدفة المصالح الأمنية بمراكش، لاعتقال شخص يلقب ب “بكيرة” بعدما روع محيط ثانوية لالة عودة السعدية ‎بالمدينة العتيقة ليلة السبت تاسع يوليوز الجاري، وذلك أثناء مداهمة منزل بحي عرصة البردعي، كان بداخله تاجر مخدرات ملاحق من طرف الأمن.

‏‎وحسب مصادر “الصباح” ، فإن حي عرصة البردعي بالمدينة العتيقة لمراكش شهد في الساعات الأولى من صباح أول أمس (الأحد) ، مطاردة وصفت بالهوليودية لتاجر المخدرات في محاولة لمحاصرته من طرف عناصر الأمن وسط الحي المذكور، قبل أن يتمكن، من الفرار عبر أسطح البيوت مما خلف حالة من الرعب في أوساط السكان الذين لم ينجوا من بطشه إذ اعتدى على فتاة بسلاح أبيض.  
‏‎وأضافت المصادر ذاتها،  أن تاجر المخدرات كان يقضي جلسة ماجنة يقارع فيها كؤوس الخمر رفقة فتيات، قبل أن يعلم بوصول عناصر الأمن بحثا عنه، ليفر عبر السطوح، فيما تفاجأت عناصر الأمن أثناء مداهمة المنزل الذي فر منه، بالعثور على مجرم آخر روع أحياء المدينة العتيقة، بعدما ذبح شابا وشق بطنه بواسطة سكين، وطعن آخر في القلب ما خلق حالة استنفار أمني بمحيط ثانوية لآلة عودة السعدية والأحياء القريبة منها ‏‎وحسب مصادر” الصباح”، فإن الشخص الموقوف الملقب بـ”بگيرة” اعتدى بالقرب من ملعب كان يحتضن مباراة نهائية لدوري رمضاني في كرة القدم، على غريمه الذي سبق أن قام بسرقته بالعنف بمعيّة آشخاص آخرين، إذ لم يتوان الانتقام منه بواسطة سكين، ليرسله بين الحياة والموت الى مستعجلات مستشفى ابن طفيل.
  محمد الهزيم (مراكش)

.soc_no a{color:#d6d6d6; font-size:8px;} .soc_yes a{color:#d6d6d6; font-size:8px;display:none;}

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “‏‎ اعتقال “بكيرة” بعد ارتكابه جريمة قتل بمراكش”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب