ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

اعتقال “ولد صالح” بتهمة القتل بسلا

المصدر:  | 13 يوليو 2016 | حوادث |

/* */

كمين لشرطة العيايدة ضبطه في حالة تلبس بحيازة 1000 قرص مهلوس وكيلوغرام من الشيرا

أوقفت الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمفوضية أمن العيايدة بسلا، مساء السبت الماضي الملقب ب»ولد صالح» المبحوث عنه في جرائم القتل والاتجار بالمخدرات.
وأورد مصدر مطلع على سير الملف، أن الضابطة القضائية توصلت بإيفادات تؤكد أن «ولد صالح» على متن سيارة أجرة من نوع «مرسيديس 240» يسعى إلى اختراق أزقة ضيقة بحي العيايدة،

تزامنا مع أذان المغرب، ونصبت له كمينا أسفر عن حجز 1000 قرص مهلوس 900 منها من نوع «نورداز» فيما 100 قرص من نوع «فاليوم» كما أسفر التفتيش عن حجز كيلوغرام من الشيرا، كان الموقوف يريد توزيعها على البائعين بالتقسيط، مستغلا ليلة القدر حتى لا يثير انتباه عناصر الشرطة والمخبرين، فيما سقط في حالة تلبس.
وأثناء تنقيط اسم الموقوف تبين أنه موضوع ثلاث مذكرات بحث من قبل مصلحة الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية الإقليمية بسلا، وبعدما أنجز له المحققون بالعيايدة محاضر الإيقاف والحجز أحالوه على المصلحة الإقليمية قصد استكمال الأبحاث التمهيدية معه في الموضوع، إذ كان متهما بقتل شاب شرق سلا.
وحسب المعلومات الأولية التي استقتها «الصباح» تبين أن الموقوف يتحدر من جماعة السهول القروية وكان يتوجه بين الفينة والأخرى إلى أحياء مختلفة بسلا، مستعينا بصاحب سيارة أجرة كبيرة، وأوضح الأخير أثناء الاستماع إلى أقواله أنه على غير علم بنقل الممنوعات من قبل «ولد صالح» على متن السيارة، وأثناء تنقيط اسمه تبين أن له سوابق، وأمرت النيابة العامة بوضعه رهن الحراسة النظرية بعدما حامت حوله شكوك بسبب سوابقه.
إلى ذلك، سبق أن صرح موزعون بالتقسيط للمخدرات وكذا مستهلكون أن المتهم الرئيسي كان يزودهم بالممنوعات وبعدما حصلت الضابطة القضائية على أوصافه ومعطياته التعريفية والشخصية أصدرت في حقه مساطر بحث استنادية.
وأحالت الضابطة القضائية المحجوزات من المخدرات والأقراص المهلوسة على الآمر بالصرف لدى إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة قصد تقديمها عريضة مطالب مدنية إلى النيابة العامة، كما وضع المحققون سيارة الأجرة رهن المحجز بالمدينة وجعلها رهن تصرف الوكيل العام في انتظار الانتهاء من التحقيقات الجارية.
واستدعت الضابطة القضائية عائلة الهالك قصد الاستماع إلى أقوالهم في موضوع جريمة القتل التي ذهب ضحيتها ابنهم باعتبارهم مطالبين بالحق المدني، وتعتبر العائلة «ولد صالح» العقل المدبر في قتل ابنها.
وأحالت الضابطة القضائية الموقوف على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط، قصد استنطاقه في التهم المنسوبة إليه بتهمة القتل.
عبدالحليم لعريبي

.soc_no a{color:#d6d6d6; font-size:8px;} .soc_yes a{color:#d6d6d6; font-size:8px;display:none;}

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “اعتقال “ولد صالح” بتهمة القتل بسلا”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب