ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

“ليدك” تعلن التزاماتها العشرة

المصدر:  | 13 يوليو 2016 | مجتمع |

أعلنت “ليدك”، المكلفة بتدبير الماء والكهرباء بالبيضاء، الأسبوع الماضي،

عن عشرة التزامات تقرب إدارتها من الزبناء بتحسين جودة الاستقبال وتقليص وقت الخدمات ليناسب مشاغلهم وحاجياتهم إلى خمس عشرة دقيقة، وتعد “ليدك” ببعث الفواتير عبر البريد الإلكتروني لتواكب التطور التكنولوجي ولتوفير الوقت.
وتوفر “ليدك” خدمة مجانية تشعر من خلالها الزبناء في حال ارتفاع الاستهلاك عبر رسالة نصية ،و أيضا توفير خدمة تسمح للزبون بمراقبة العداد وفي حال صعوبة الأمر يرجى فقط إبلاغ أعوان “ليدك” برسالة نصية، أو إرسال صورة العداد عبر البريد الالكتروني وفي ما يخص جودة الماء فكل شكاية تتلقاها “ليدك” ترد عنها بالتدخل الفوري. وأضافت أن الزبناء بإمكانهم دفع الفواتير بالوكالة الإلكترونية عبر الأنترنت، أو عبر الهاتف المحمول من خلال التطبيق المخصص للشركة.
وأشارت شركة “ليدك” إلى أن “العملاء الكبار”، تولى لهم خدمات خاصة تهم الصناعة بتسهيل الإجراءات وخدمات الربط، ثم المواكبة، وفي حال حدوث أي مشكل تتدخل في حدود ساعتين ابتداء من تسجيل الطلب، كما تتكلف بحل المشاكل خلال تلقيها الشكايات المكتوبة في غضون عشرة أيام.
بالنسبة إلى مقاولات البناء، توفر “ليدك” الوثيقة الخاصة بالأسعار خلال خمسة عشر يوما من المعاينة. ولربط المقاولة بالماء والكهرباء تحتاج “ليدك” لاثنتين وسبعين ساعة فقط، وهذا يطبق على كافة الإدارات.
وطورت “ليدك” حسها التواصلي من 2013 إلى السنة الجارية، ولتقريب إدارتها من الزبناء وجعلهم شركاء في اختياراتها، تعتمد في سياستها التواصلية لسنة 2016 على “الويب”، ومجلة تقوم باطلاع العملاء على أحدث المستجدات.
فتيحة لفقير (صحافية متدربة)

 

.soc_no a{color:#d6d6d6; font-size:8px;} .soc_yes a{color:#d6d6d6; font-size:8px;display:none;}

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل ““ليدك” تعلن التزاماتها العشرة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب