ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

تسع سنوات لمتهمين بالاختطاف والاحتجاز بمكناس

المصدر:  | 23 أكتوبر 2014 | حوادث |

قضت غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بمكناس، أخيرا، بتأييد القرار المطعون فيه بالاستئناف، القاضي بإدانة كل واحد من المتهمين(إ.ر) و(إ.ط)و(م.س) بثلاث سنوات حبسا، بعد مؤاخذتهم من أجل جنايات هتك عرض قاصر بالعنف، والاغتصاب والاختطاف والاحتجاز، مع الصائر تضامنا والإجبار في الأدنى.

ويستفاد من محضر الضابطة القضائية، المنجز من قبل ولاية أمن مكناس عدد 423، أن القاصر (ف.س) تقدمت رفقة والدها بشكاية ذكرت فيها أنها وقعت ضحية هتك العرض والاحتجاز والاغتصاب الناتج عنه الافتضاض، من قبل مجموعة من الأشخاص، موضحة أنها وصلت متأخرة إلى الثانوية التأهيلية التي تتابع فيها دراستها، فوجدت الباب موصدا، قبل أن تصادف المتهم (ي.س)، الذي سبق لها أن تعرفت عليه في وقت سابق، فعرض عليها مرافقته إلى أحد المحلات التجارية الكائنة بإقامة ابن رشد، ثم استدرجها إلى الخلاء المجاور للإقامة، ولما فرغ المحيط أخذ يتحرش بها جنسيا فعملت على صده فتركها وانصرف، موضحة أنه لما أرادت اللحاق به اعترض سبيلها ستة أشخاص ومارسوا عليها الجنس بالتناوب، ضمنهم (إ.ط)، واحتجزوها من الساعة الرابعة زوالا إلى غاية السابعة مساء، مشيرة إلى أن ثلاثة منهم كانوا يحملون أسلحة بيضاء قاموا بتهديدها بواسطتها، ليمارس عليها أحدهم الجنس، مؤكدة أنها تستطيع التعرف عليهم.
وأضافت أن (ي.س) هو من استدرجها إلى الخلاء وتركها عرضة لبطش باقي الجناة، من بينهم (إ.ر) الذي كان يحمل سكينا، و(إ.ط) الذي كان أول من مارس عليها الجنس ليفتض بكارتها، قبل أن يتبعه (م.س) ثم (ع.ز) وبعدهما (ي.ل)، في حين ظل كل من (ي.ع) و (أ.هـ) و (إ.ر) ينتظرون دورهم، لكنهم لاذوا بالفرار عندما شاهدوا شخصا قادما.
خليل المنوني (مكناس)

.soc_no a{color:#d6d6d6; font-size:8px;} .soc_yes a{color:#d6d6d6; font-size:8px;display:none;}

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “تسع سنوات لمتهمين بالاختطاف والاحتجاز بمكناس”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب