ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

زوجة الوزير رباح تخرق قانون السير

المصدر:  | 1 أبريل 2013 | الأخبار |

وضعت سيارتها في المحجز والهواتف أنهت “الحجز” دون أداء الذعيرة

خرقت زوجة عزيز رباح، وزير التجهيز والنقل، بالقنيطرة أول أمس (الخميس) قانون السير، عندما ركنت سيارتها في مكان غير مسموح بالوقوف به قرب محطة القطار المدينة، وسافرت عبر القطاع السريع إلى الرباط.
وفوجئت زوجة وزير التجهيز والنقل، التي يتولى شقيقها الأكبر منصب الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية بجهة الغرب الشراردة بني حسن، عند عودتها من الرباط، ولم

تجد سيارتها مركونة في المكان التي تركتها فيه، فاعتقدت للوهلة الأولى أن اللصوص الذين ينشطون هذه الأيام في شوارع القنيطرة، وسرقوا أزيد من 10 سيارات، ضمنها سيارة مسؤول نقابي ينتمي إلى الجمعية المغربية لحقوق الإنسان، أضافوها إلى لائحتهم، قبل أن يطمئنها حارس سيارات بأن «الديباناج» نقل السيارة ووضعها في المحجز بأمر من رجل شرطة مكلف بمراقبة احترام السائقين للأماكن الممنوع فيها التوقف.
وقال مصدر أمني لـ«الصباح» إنه بمجرد أن عرف رجال الأمن المكلفون بتنظيم حركة المرور، الذين حجز زميلهم سيارة زوجة وزير، ونقلها إلى المحجز البلدي الذي يتحكم فيه رباح بصفته رئيسا لمجلس بلدية القنيطرة، حتى تحركت الهواتف، وتم الإفراج عن السيارة، في ظرف وجيز، دون أن تخضع للشروط القانونية الواجب تطبيقها في مثل هذه الحالات.
ونفى المصدر نفسه أن يكون عزيز رباح تدخل أو احتج أو مارس ضغوطات على رجال الأمن بولاية الأمن بالمدينة، من أجل إنهاء مشكل حجز سيارة زوجته واقتيادها إلى «المحجز».
واستبعد المصدر ذاته أن تكون زوجة الوزير أدت ذعيرة المخالفة التي ارتكبتها ودونها رجال الأمن، كما أن صاحب «الديباناج» لم يتوصل بالتعويض المعمول به في مثل هذه الحالات.

عبدالله الكوزي

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “زوجة الوزير رباح تخرق قانون السير”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب