ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

مخدرات طنجة تجر ضابط أمن للمساءلة

المصدر:  | 1 أبريل 2013 | الأخبار |

حلت فرقة من الدرك الملكي التابعة لطنجة، صباح أمس (الجمعة)، بمفوضية مرتيل، التابعة لولاية أمن تطوان، من أجل الاستماع إلى رجل أمن برتبة ضابط، حول علاقته بتاجر مخدرات مبحوث عنه.
وأوردت مصادر «الصباح» أن الوصول إلى رجل الأمن، الذي يعمل في فرقة المرور، جاء إثر تحريات قامت بها عناصر الدرك الملكي بطنجة، منذ الثلاثاء الماضي، إثر المطاردة الهوليودية لأربع سيارات محملة بالمخدرات كانت في طريقها للتفريغ بضواحي المدينة، والتي انتهت بحجز ثلاثة أطنان و660 كيلوغراما من الشيرا، بجماعة ملوسة، وفرار

المشتبه فيهم.
وأفادت المصادر نفسها أنه بالاستعانة بلوحات ترقيم السيارات المحجوزة، تم الاهتداء إلى أن سيارتين تحملان صفائح مزورة فيما الأخريان، تحملان أرقاما صحيحة، وبتعقب مسار البحث تم الاهتداء إلى هوية صاحبيهما.
وزادت المصادر نفسها أن تحديد هوية بعض المشتبه فيهم ضيق دائرة البحث للوصول إلى الهاربين، إذ مكنت التحريات من الوصول إلى رقم الهاتف المحمول لأحدهم، وبإجراء انتداب لدى شركة الاتصالات المعنية، تم التوصل بجرد للمكالمات الصادرة من الهاتف والواردة عليه، ما قاد إلى العثور على الرقم الهاتفي موضوع البحث الجديد، وهو مدون ضمن المكالمات الواردة على هاتف أحد الجناة الهاربين.

استلزم البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة، انتقال عناصر الدرك الملكي إلى صاحب الرقم الهاتفي الذي لم يكن إلا ضابط أمن يشتغل بفرقة المرور بمرتيل. وأوردت مصادر عليمة أن الضابط نفى أن يكون الرقم الهاتفي يخصه، مشيرا إلى أنه بالفعل كان يستعمله في وقت سابق، وتخلى عنه منذ مدة.
ولم ترد أخبار منذ ظهر أمس (الجمعة)، عن نتيجة البحث الذي أجرته عناصر الضابطة القضائية التابعة للدرك الملكي، والقرار الذي اتخذته النيابة العامة. وكانت كوكبة الدراجات النارية التابعة للقيادة الجهوية للدرك الملكي بطنجة طاردت السيارات الأربع المحملة  بالمخدرات، يوم الثلاثاء الماضي، وتخلي المشتبه فيهم عن السيارات وفروا، ما انتهى بحجز ثلاثة أطنان و660 كيلوغرام من الشيرا.
وفشلت عناصر الدرك في توقيف المتهمين الذين فروا هاربين إلى وجهة مجهولة، بعدما علقت سياراتهم بالحاجز، وسلكوا طرقا وعرة.
وكانت المخدرات المحجوزة معبأة في 122 “رزمة”.
ونصبت مصالح الدرك كمينا للسيارات إثر توصلها بمعلومات تفيد أن أربع سيارات مشبوهة منها سيارة أجرة كبيرة، تستعمل للتمويه والمراقبة، ستسلك الطريق الوطنية رقم “2″ قرب ملوسة وعلى متنها كميات كبيرة من المخدرات، الشيء الذي جعل عناصر الدرك تتخذ كل الاحتياطات اللازمة لإيقاف المتهمين المفترضين.

يوسف الجوهري (تطوان)

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مخدرات طنجة تجر ضابط أمن للمساءلة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب