ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

إيقاف شخص بأزرو ينصب باسم القصر

المصدر:  | 30 مارس 2013 | حوادث |

تمكنت عناصر الأمن التابعة لمفوضية الشرطة بآزرو، أخيرا، من إيقاف شخص يمتهن النصب والاحتيال باسم القصر الملكي بالرباط.
وجاء إيقاف المعني بالأمر، بناء على شكايات توصلت بها المصالح الأمنية بالمدينة تفيد أن جل ضحاياه من النساء، إذ كان المعني بالأمر المدعو (م.م) من مواليد 1976 يتحدر من تاونات، يوهم بعضهن بإمكانية عقد القران عليهن، وبإمكانه تشغيل ضحاياه من الرجال عمالا بالقصر الملكي، مقابل مبالغ مالية تتراوح بين 10 آلاف درهم  و50 ألف درهم على شكل دفعات.

وبناء على تلك الشكايات ومعطيات دقيقة على المتهم، تحركت العناصر الأمنية المذكورة بآزرو ومحيطه قبل أن تتمكن من إيقاف المعني بالأمر، وكذا شريكه في أنشطته الإجرامية، ليتم استدعاء الضحايا الذين تعرفوا على المتهم بكل بسهولة.
وعند تفتيش الشقة التي اكتراها الجاني بالمدينة، تم العثور على كيلوغرام من مخدر الشيرا على شكل صفائح ومجموعة من الوثائق معبأة من طرف الضحايا من مختلف المدن المغربية، والذين تم استدعاؤهم والاستماع إليهم.
 وبعد الاستماع إلى المتهم الرئيسي وشريكه اللذين اعترفا في محضر قانوني بالمنسوب إليهما، أحيلا على ابتدائية المدينة من أجل انتحال الصفة والنصب والاحتيال والمشاركة وحيازة وثائق الغير بدون سند قانوني والحيازة والاتجار في المخدرات، قبل أن يتم إيداعهما سجن تولال بمكناس.

حميد بن التهامي (مكناس)

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “إيقاف شخص بأزرو ينصب باسم القصر”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب