ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

إيقاف مغربيين بإيطاليا بتهمة السرقة

المصدر:  | 30 مارس 2013 | حوادث |

تمكنت الشرطة القضائية الإيطالية بمدينة «مانفريدونيا» التابعة لجهة «فوجيا» من اعتقال أحد سارقي محل لبيع الذهب، تعرض للسرقة يوم 31 يناير الماضي بمدينة «كييتي».
المتهم من أصل مغربي يدعى ( ياسين ر) والبالغ من العمر 26 سنة مقيم بـ”فيستي” ، وبعد تنقيطه تبين أن له سوابق في السرقة الموصوفة. و قد قام الجاني خلال عملية السطو بضرب صاحبة المتجر، ما أدى إلى جرحها في رأسها، و سرقة حلي ومجوهرات بقيمة  200 ألف (يورو).
لكن بعد التحريات التي قامت بها الشرطة القضائية تم التعرف على الجاني ، عندما حاول بيع جوهرة لأحد تجار الذهب الذي أخبر عنه الشرطة، التي نصبت له كمينا ليتم

القبض عليه، واقتياده إلى مفوضية الشرطة، من أجل التحقيق معه.
بعد ذلك قامت مصالح الأمن بإخبار النيابة العامة التي أمرت بوضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، والبحت معه بخصوص التهم الموجهة إليه، وبعد انتهاء البحت التمهيدي المنجز من طرف الشرطة، وانتهاء فترة الحراسة النظرية، تم تقديمه إلى ممثل الحق العام بمدينة فوجيا، بتهمة السرقة بالعنف، والضرب والجرح في حق الغير.
وفي السياق ذاته، قامت شرطة سارنيو في اليوم نفسه،  بإلقاء القبض على شاب مغربي وبحوزته 22 هاتفا من نوع (أيفون).
وجاء اعتقال المغربي بعد عراك مع أحد التجار، الذي اتصل بالشرطة، وعند تفتيش حقيبته، عثرت على الهواتف، وبعد التحقيق معه، صرح أن لديه 22 عشيقة، ويستعمل لكل واحدة هاتفا للاتصال بها، لكن التحريات التي قامت بها مصالح الأمن، أثبتت أن المواطن المغربي ينتمي إلى عصابة سرقة الهواتف من المحلات التجارية بجهة سارينيو، وأنه يستعين بهويات مزورة لشراء هواتف، لتحيله على أنظار النيابة العامة بعد انتهاء الحراسة النظرية.

عبد الحق العلوة (إيطاليا)

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “إيقاف مغربيين بإيطاليا بتهمة السرقة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب