ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

ثلاث حالات اغتصاب بالجديدة في أقل من أسبوع

المصدر:  | 29 مارس 2013 | حوادث |

تنامت ظاهرة اغتصاب الفتيات القاصرات بشكل مخيف بالجماعة القروية لأولاد احسين، التي تبعد بحوالي 20 كيلومترا شرق مدينة الجديدة، إذ سجلت مصالح المركز الترابي التابع للدرك الملكي بالجديدة،  ثلاث حالات اغتصاب متفرقة في ظرف أقل من أسبوع بالجماعة ذاتها.
وقالت مصادر أمنية لـ «الصباح»، إن البحث ما زال جاريا على خياط اغتصب فتاة أول أمس (الأربعاء) بتراب الجماعة نفسها. وأكدت المصادر ذاتها، أن الضابطة القضائية،

توصلت بشكاية من ذوي الضحية البالغة من العمر حوالي 19 سنة، أفادت فيها أنها التحقت بمحل الخياط لتهييئ لباس الزفاف، فطلب منها الانتقال معه إلى البيت المجاور لدكانه لأخذ القياسات، ولما رافقته إلى هناك، سجل القياسات الخاصة باللباس، وطرحها أرضا وقام باغتصابها ولاذ بالفر ار.
وتمكنت الضابطة القضائية من التأكد من تصريحات الضحية التي جاءت متطابقة وموافقة لأوصاف ونعوت الغرفة ومحتوياتها. وانتقلت عناصر المركز الترابي إلى الدكان فلم تجد الخياط به.
كما سجلت مصالح الدرك الملكي حادثة مماثلة السبت الماضي، إذ قام حلاق بمركز سبت أولاد ذويب التابع للجماعة القروية ذاتها، باستدراج فتاة في الخامسة عشرة من عمرها واغتصبها. وكانت الغرفة الجنائية قضت يوم الثلاثاء الماضي، بتأخير البت في الملف ذاته إلى يوم 16 من الشهر المقبل بطلب من دفاع المتهم.
ويوم الأحد الماضي، قام عامل مياوم بدوار المراكشيين التابع للجماعة نفسها، باستدراج فتاة في السابعة عشرة من عمرها، كانت ترعى الأغنام، إلى كوخ بأحد الحقول واغتصبها، قبل أن تتمكن مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي من اعتقاله وإحالته على النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالجديدة من أجل هتك عرض قاصر بالعنف نتج عنه افتضاض بكارة.

أ. ذ (الجديدة)

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “ثلاث حالات اغتصاب بالجديدة في أقل من أسبوع”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب