ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

الورزازي نائبا للأمين الجهوي لـ”البام” بمراكش

المصدر:  | 29 مارس 2013 | جهات |

انتخب، الثلاثاء الماضي، عبدالرزاق الورزازي، المستشار البرلماني، ورئيس بلدية العطاوية بإقليم قلعة السراغنة، وبالإجماع نائبا لعبدالسلام الباكوري، الأمين الجهوي لحزب “البام” خلال اجتماع احتضنه المقر الجهوي للحزب بمراكش، وحضره 28 عضوا من الأمانة الجهوية للحزب.
وقال الورزازي في تصريح هاتفي مع “الصباح”، إن انتخابه نائبا للأمين الجهوي يأتي في إطار استكمال الهياكل التنظيمية للحزب بالجهة، موجها بالمناسبة الشكر الجزيل إلى أعضاء الأمانة الجهوية الذين وضعوا فيه ثقتهم، مضيفا أن الحزب تنتظره مجموعة من الرهانات والاستحقاقات سواء على الصعيد الإقليمي أو الجهوي.

وكانت زكية لمريني، رئيسة المجلس الجهوي لـ”البام” عقدت، أخيرا، اجتماعا وصف بالاستثنائي بمقر الحزب بقلعة السراغنة حضره أعضاء الأمانة الإقليمية للحزب، خصص لتدارس وضعية الحزب، والاتفاق على تفاصيل البرنامج المسطر من طرف الأمانة الإقليمية والتنظيمات الشبابية والمرأة، والتنظيمات الموازية لحزب التراكتور.
وفي السياق ذاته، قال نورالدين آيت الحاج، عضو الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم قلعة السراغنة إن الحزب في طريقه إلى استكمال تنظيماته الموازية، ومختلف هياكله، مضيفا أن “البام” يمضي في الطريق الصحيح، مؤكدا أن انتخاب الورزازي نائبا للأمين الجهوي سيعطي دفعة قوية للحزب بالإقليم.
وكان عبدالرحيم واعمر، الأمين الاقليمي للحزب بقلعة السراغنة قد اعتبر بالمناسبة أن الحزب يعيش مرحلة تاريخية تستدعي اتخاذ الحيطة والحذر، والعمل على استكمال هيكلة التنظيمات الموازية، ورفع مردوديتها، والأمر نفسه بالنسبة إلى عبدالسلام الباكوري، الأمين الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة، والذي اعتبر بالمناسبة أن هيأة المنتخبين تعتبر الأصل والعمود الفقري للحزب، داعيا الجميع إلى إنجاح التجربة الجهوية للهيأة، مؤكدا ضرورة دعم وجود “البام” ببعض أقاليم الجهة .
وكانت ميلودة حازب، رئيسة الهيأة الوطنية لمنتخبي حزب الأصالة والمعاصرة استعرضت المراحل التي قطعتها الهيأة والهدف من تأسيس الهيأة الجهوية، وظروف التأسيس، مضيفة أن الهيأة تشتغل بتنسيق مع الأمناء الجهويين، وبلورة التصورات حول مختلف القضايا المطروحة على الحزب واصفة الهيأة بأنها عبارة عن فضاء لتكوين رؤية للدفاع عنها داخل قبة البرلمان، مبرزة أن قوة الحزب في منتخبيه، على اعتبار أن “البام” حصل على الرتبة الثانية في الأصوات والرتبة الرابعة من حيث عدد النواب.

نبيل الخافقي (مراكش)

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الورزازي نائبا للأمين الجهوي لـ”البام” بمراكش”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب