ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

حجز أطنان من المخدرات بطنجة بعد مطاردة هوليودية

المصدر:  | 28 مارس 2013 | حوادث |

انتهت مطاردة هوليودية بين عناصر من كوكبة الدراجات النارية التابعة للقيادة الجهوية للدرك الملكي بطنجة وأربع سيارات مشبوهة، كانت معبأة  بكمية كبيرة من المخدرات في طريقها للتفريغ بضواحي المدينة، أول أمس (الثلاثاء)، بحجز ثلاثة أطنان و660 كيلوغراما من مخدر الشيرا، بجماعة ملوسة.
وعلمت «الصباح» أن عناصر الدرك الملكي فشلت في توقيف المتهمين الذين فروا هاربين إلى وجهة مجهولة بعدما علقت سياراتهم بالحاجز، وسلكوا طرقا وعرة.
وأضاف المصدر ذاته، أن المخدرات المحجوزة كانت معبأة في 122 رزمة وعلى متن السيارات الثلاث، التي تحمل أرقام تسجيل مزورة.

ونصبت مصالح الدرك كمينا للسيارات إثر توصلها بمعلومات  تفيد وجود أربع سيارات مشبوهة منها (سيارة أجرة) كبيرة، تستعمل للتمويه والمراقبة، ستسلك الطريق الوطنية رقم « 2» قرب ملوسة وعلى متنها كميات كبيرة من المخدرات، الشيء الذي جعل عناصر الدرك تتخذ كل الاحتياطات اللازمة لإيقاف المتهمين المفترضين.
وتجدر الإشارة إلى أن الأبحاث جارية للقبض على الأشخاص المتورطين في هذه العملية المرتبطة بتهريب المخدرات ومالكي هذه السيارات، بعدما أن أمرت النيابة العامة بفتح تحقيق معمق في النازلة،   خاصة أن مصالح الأمن سبق أن أصدرت مؤخرا مذكرة بحث وطنية في حق شبكة كبيرة  من المتهمين بالاتجار في المخدرات، كان مبحوث عنهم مند مدة، وجلهم ينشطون ما بين طنجة وتطوان.
ومن جهة أخرى، علمت «الصباح» أن عناصر الجمارك بميناء طنجة المتوسطي، تمكنت صبيحة اليوم نفسه من  إحباط عملية تهريب حوالي 560 كليوغراما من مخدر الشيرا كانت على متن شاحنة  للنقل الدولي  محملة بالطماطم معدة للتصدير إلى الخارج، إذ سلم سائقها وهو أجنبي الجنسية، إلى المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن طنجة لاستكمال التحقيق.

عبدالمالك العاقل (طنجة)

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “حجز أطنان من المخدرات بطنجة بعد مطاردة هوليودية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب