ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

لجنة استماع تفجر زنى المحارم بالبيضاء

المصدر:  | 28 مارس 2013 | الأخبار |

فجرت لجنة استماع تابعة لجمعية أبي حنيفة النعمان، بالمدينة القديمة بالبيضاء، قضية جديدة لزنى المحارم، ضحيتها طفلتان، الأولى تبلغ من العمر 11 سنة، والثانية أربع سنوات.
وعلمت «الصباح» أن الضحيتين أحيلتا، بأمر من وكيل الملك، صباح أمس (الأربعاء)، على مصلحة الطب الشرعي بمستشفى ابن رشد، من أجل إجراء فحص عليهما وإنجاز تقرير للتأكد من صحة الادعاءات التي تتهم أبا بالاستغلال الجنسي لابنتيه.
ووضعت الفرقة الجنائية الولائية بالبيضاء، يدها على الملف، بمجرد إبلاغها من قبل منسقة لجنة الاستماع بجمعية أبي حنيفة النعمان، إذ استغرقت وقتا طويلا، أول أمس

(الثلاثاء)، في إجراء أبحاثها، واستمعت إلى أم الضحيتين، وأيضا إلى الطفلتين بحضور والدتهما.
وفي تفاصيل القضية، أوضحت مصادر «الصباح» أن الأم تعاني مرضا مزمنا، وتعرضت للطرد من بيت الزوجية الموجود بالهراويين، فيما بقي الأبناء وعددهم خمسة، مع والدهم، أكبرهم يبلغ من العمر 13 سنة وأصغرهم طفلة تبلغ أربع سنوات.
وقبل أسبوعين حلت الأم ببيت الزوجية تطالب بمرافقة أبنائها، وأفلحت في أخذهم معها لتفاجأ عند تنظيف بدن الصغيرة بوجود احمرار في فخذيها، وأثناء استفسارها عن السبب، فجرت قصة اعتداء والدها عليها جنسيا، إذ شرحت لأمها بتفصيل كل ما كان يقوم به معها.
وحسب المصادر نفسها أكدت الطفلة الأخرى أنها وجدت أختها ذات مرة وهي في حالة متردية.
وبناء على ذلك، أبلغت الأم مسؤولي جمعية أبي حنيفة النعمان التي تهتم بالأطفال المتمدرسين، ليتم الاستماع إليها من قبل الخلية الخاصة بذلك، كما استمع إلى الطفلتين، قبل إبلاغ النيابة العامة التي أمرت الفرقة الجنائية الولائية بإجراء بحث في الموضوع.
ولم تتسرب إلى حدود أمس (الأربعاء)، أخبار عن التقرير الذي أنجزه الطب الشرعي، وأيضا عن نتائج الأبحاث التي باشرتها الشرطة القضائية، لمعرفة ما إن كان الفعل يشكل حقيقة اعتداء جنسيا من قبل أب على ابنتيه، أم أنه يدخل في خانة استعمال الأطفال في تصفية حسابات بين الكبار؟

المصطفى صفر

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “لجنة استماع تفجر زنى المحارم بالبيضاء”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب