ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

جئت إلى شباب الحسيمة لأجل التغيير

المصدر:  | 2 نوفمبر 2012 | رياضة |

مصطفى الضرس المدرب الجديد قال إنه سعيد بمستوى لاعبي الفريق
قال مصطفى الضرس، المدرب الجديد لشباب الحسيمة لكرة القدم، إنه جاء إلى الفريق من أجل التغيير، سواء من حيث النتائج أو طريقة الأداء، مضيفا أنه سيعمل على تسخير كل طاقاته من أجل تحقيق نتيجة إيجابية. وأضاف الضرس، في حوار مع ”الصباح الرياضي”، أنه سعيد بأداء لاعبيه وقتاليتهم في المباراة التي جمعت فريقه بالجيش الملكي ضمن ربع نهائي كأس العرش، مشيرا إلى أن الفريق يضم مجموعة تلعب بندية، ويمكن الاعتماد عليها لتحقيق الأهداف المرجوة. وفي ما يلي نص الحوار:

دخولك مجال التدريب يجعلك قريبا من كرة القدم التي تألقت فيها عندما كنت لاعبا؟فعلا، كنت لاعبا بالنادي القنيطري كما هو معلوم، ثم انتقلت إلى المغرب الفاسي الذي لعبت له موسما واحدا. وبعد ذلك خضت تجربة احترافية بالعاصمة الفرنسية باريس، انتقلت منها إلى البطولة الأمريكية للهواة. كما حملت قميص المنتخب الوطني، وشاركت رفقة المنتخب العسكري في إحدى بطولات كأس العالم. على  مستوى التدريب، كانت البداية بالولايات المتحدة الأمريكية ثم قطر، قبل أن أقرر العودة إلى بلدي ودخول تجربة جديدة في البطولة الوطنية الموسم الماضي مع الاتحاد الزموري للخميسات. وأنا حاصل على دبلوم من الدرجة ألف من أمريكا ودبلوم مثله من الاتحاد الأوربي سنة 2010.
كيف جاء تعاقدك مع شباب الحسيمة؟ بعد انفصال الفريق عن المدرب هشام الإدريسي، عقدت اجتماعا مع المكتب المسير، اتفقنا خلاله على التعامل بشكل رسمي، بعدما ناقشنا ظروف العمل والتدريب بالفريق، فوجدت نفسي أمام ناد طموح ومسؤولين جادين.
صف لنا ظروف الممارسة بالحسيمة؟لدينا شروط عمل جيدة، ومسؤولون يتفهمون كل الأمور التي يجب التوفر عليها لبلوغ الأهداف المسطرة. هناك طاقم تقني متكامل من خمسة أفراد، كما أن العلاقة الجيدة التي تربط الطاقم التقني باللاعبين ستساهم في الرقي بعملنا. هذا إلى جانب طاقم طبي من ثلاثة أطر، أما الملعب والتجهيزات ففي المستوى المطلوب.
كيف رأيت مستوى شباب الحسيمة أمام الجيش الملكي؟ لا يسعني إلا أن أكون سعيدا لأداء اللاعبين وقتاليتهم أمام فريق منسجم ومنظم ويتوفر على لاعبين متمرسين ودوليين. عموما أنا سعيد بما قدمه اللاعبون طيلة المباراة.
ما هي الخلاصة التي استنتجتها في أول ظهور لك مع الفريق؟استنتجت أن شباب الحسيمة يضم لاعبين يلعبون بندية وقتالية، ويمكن الاعتماد عليهم لتحقيق ما يطمح إليه الفريق.
هل أنت متفائل بمستقبل الفريق؟طبعا، تعاقدت مع الفريق من أجل تحقيق النتائج الإيجابية والتركيز على أمور أخرى، فمن أجل العمل والتغيير جئت إلى شباب الحسيمة. كما أعتبر حصيلة الفريق غير سلبية، باعتبار قيمة ومكانة الأندية التي واجهها.
أجرى الحوار: جمال الفكيكي (الحسيمة)

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “جئت إلى شباب الحسيمة لأجل التغيير”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب