ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

زوجة تذبح زوجها بكلميمة و شخص أعمى يكشف لغز الجريمة

المصدر:  | 6 سبتمبر 2012 | الأولى, مجتمع | 1305 مشاهدة

arton14957-160ef.jpg

تجمهر أمس الأربعاء ،المئات من ساكنة منطقة كلميمة لمشاهدة أطوار إعادة تمثيل جريمة قتل ارتكبتها زوجة ثانية في حق زوجها ،و كانت ساكنة مدينة كلميمة أن استيقظت خلال شهر رمضان الماضي على وقع ارتكاب جريمة قتل بشعة راح ضحيتها زوج في عقده الخامس ، حيث تم العثور عليه مذبوحا بطريقة بشعة قرب ضيعة بكلميمة، وذكرت مصادر مقربة،أن الضحية كان متزوجا قيد حياته من امرأة ثانية و حامت في بداية الأمر الشكوك حول تورط الزوجة الأولى في ارتكاب جريمة قتل زوجها . تحركت المصالح المختصة على عجل إلى عين المكان لتباشر عملها للبحث عن ملابسات و ظروف الجريمة و فك لغز الحادث.
و كانت أصابع الاتهام تشير دائما إلى أن عائلة الزوجة الأولى التي سبق أن طلقها الضحية خصوصا و أن العلاقة كانت متوترة بين العائلتين و كان الشارع بكلمية يتهم الطليقة بان عائلتها متورطة في عملية قتل الضحية انتقاما لزواجه من الثانية .
لكن تحقيقات الشرطة القضائية بينت أنها مجرد إشاعات فور اكتشاف أخ الضحية لزوجة أخيه الأولى تقوم بتمزيق صور الضحية بالمنزل و بمجرد اكتشافها اضطربت و بدت عليها علامات خوف نادى أخ المتهم على أمه ليخبرها على الفور لما تقوم به أرملة أخيه و عند استفسارها حاولت إقناع العائلة أنها أن الحنين إلى زوجها الضحية دفعها إلى تمزيق صوره بعد أحداث مجموعة من الثقوب بواسطة مسمار على مستوى وجه الصورة لكن شك العائلة دفع الأم إلى إخبار الشرطة القضائية بالواقعة.
و على الفور انتقلت المصالح الأمنية و تم اقتياد الزوجة الثانية أرملة الضحية لإجراء بحث معها حول واقعة إحداث ثقوب و تمزيق صور زوجها ضحية جريمة القتل و تم الاستماع إلى أخ الضحية بهذه المناسبة ،و أثناء إخضاعها لاستنطاق أولي اعترفت بارتكابها جريمة قتل زوجها و نظرا لبنيتها الجسدية، شك المحققون في كونها أقدمت لوحدها على قتل زوجها ذي البنية الجسدية الأقوى منها خصوصا و أن المحققين توصلوا بأخبار مفادها أن المتهمة بقتل زوجها كانت على علاقة جنسية بأحد تجار البيض و من المحتمل أنها استعانت على ارتكاب جريمتها رفقة أشخاص آخرين .
و جاءت شهادة أحد الشهود و هو شخص أعمى كان حاضرا بمسرح الجريمة و سمع المتهمة تقول لشخصين أنها أمرتهما فقط بتهديده و لم تأمرهما بقتله و أن الشاهد لزم الصمت إلى حين مغادرة الجناة لمسرح الجريمة و أدلى الشاهد بشهادته في القضية ،لكن أثناء استنطاق المتهمة رسميا أنكرت أن يكون شاركها احد في ارتكاب جريمتها و اعترفت المتهمة أنها أقدمت على ارتكاب جريمتها في حق زوجها لوحدها و أنكرت أن يكون شاركها أحد .
و كان من المرتقب أن تقوم المصالح الأمنية بتمثيل جريمة القتل بكلميمة أمس الأربعاء ،حيث شهدت الساحة العمومية بالقرب من مقر المصالح الأمنية بالمدينة تجمهرا غفيرا لساكنة المنطقة لحضور أطوار إعادة تمتيل جريمة قتل زوجة لزوجها ، و أفادت مصادر أمنية مقربة أن المتهمة لازالت تحت الحراسة النظرية إلى حين الانتهاء من التحقيقات الجارية و جمع كل ما من شأنه أن ينير المحققين في الوصول إلى الحقيقة و سيتم غدا أو بعد غد تقديم المتهمة أمام أنظار الوكيل العام لذا محكمة الاستئناف لمتابعتها بارتكاب جريمة قتل في حق زوجها و التمثيل يجتثه .

لكبير بن لكريم

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “زوجة تذبح زوجها بكلميمة و شخص أعمى يكشف لغز الجريمة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب