ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

اغتصاب وسرقة فتاة داخل سيارتها تحت التهديد بسيف بعين الذياب بالبيضاء

المصدر:  | 2 نوفمبر 2012 | الأولى, مجتمع |

arton15950-44097.jpg

تعرضت فتاة كانت تهم ركوب سيارتها بشارع لاكورنيش بعين الدياب على الساعة الرابعة صباحا من يوم أول أمس الأربعاء لاغتصاب بالقوة وتحت التهديد بواسطة سيف داخل سيارتها بالشارع العام، تعقبها المعتدي وأحكم قبضته عليها عن طريق وضع سيف من الحجم الكبير على عنقها لحظة إدارتها لمفاتيح السيارة وأركبها المشتبه فيه تحت التهديد سيارتها وأغلق الأبواب، ونزع ملابسها بالقوة تحت ضغط التهديد خصوصا وأنها كانت ترتدي تنورة قصيرة وفي حالة سكر، مارس المعتدي عليها الجنس لمرات عديدة داخل السيارة، وسرق من محفظتها مبلغا ماليا حددته مصادر أمنية بـ600 درهم وهاتفا نقالا من النوع الجيد يبلغ ثمنه ستة آلاف درهم.
وحسب ذات المصادر فإن المعتدي على الضحية بعد إشباع نزواته، تركها في حالة نفسية جد متدهورة وغادر السيارة الى مكان مجهول، واستعانت الضحية بأحد المارة لسياقة سيارتها وإيصالها إلى مقر الدائرة الأمنية 12 بعين الدياب لتسجيل شكاية في الموضوع.
فور توصل المصالح الأمنية بالشكاية تجندت جل العناصر الأمنية العاملة المداومة بدائرة عين الدياب على وجه السرعة، حيث دلتهم الضحية للبحث عن المشتبه فيه وقامت ذات العناصر بحملة أمنية واسعة النطاق، على مستوى نفوذها الترابي مصحوبة بالضحية عبر الأزقة والشوارع بحثا عن المشتبه فيه الذي لم يتم العثور عليه وصرحت الضحية أنها تجهله ولا تعرف إلا أوصافه التي أدلت بها للشرطة في محضر رسمي.
ومازالت المصالح الأمنية بالدائرة 12 للأمن بعين الدياب تجري أبحاثها وتحرياتها حول المشتبه فيه من أجل التعرف عليه لاعتقاله وتقديمه للعدالة، ويذكر أن من بين الأوصاف التي أدلت بها الضحية أن المشتبه فيه أسمر اللون ذو بنية جسدية قوية له وجه دائري، هذا ما استطاعت الضحية التعرف عليه والإدلاء به خلال تسجيل تصريحاتها في محضر رسمي.

لكبير بن لكريم

المزيد من مقالات:


   تعليق ل “اغتصاب وسرقة فتاة داخل سيارتها تحت التهديد بسيف بعين الذياب بالبيضاء”
  1. un grand remerciement à Mme “فوزية إمنصار” pour toutes ses efforts faites pour notre ville Mohammedia
    on les en encourage tous



أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب