ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

5 إعتذارات ومباراة واحدة شعار انطلاق بطولة كرة السلة

المصدر:  | 11 ديسمبر 2012 | رياضة |

Basketball_009_jpg_50c7273c_4f90_4434_a22a_0f23b01fea58.jpg

موت سريري تعيشه الكرة البرتقالية

من جديد تعيش كرة السلة المغربية مخاضا عسيرا بعد عدم إجراء أربع مباريات من خمسة المبرمجة برسم الدورة الثانية لبطولة القسم الوطني الأول لكرة السلة والتي وضعتها لجنة البرمجة قبل انطلاق أشغال الجمع العام الإستثنائي لدراسة القوانين الجديدة للجامعة التي من خلالها سييتم انتخاب المكتب الفدرالي الجامعي الجديد.

ليلة الجمعة كانت حساسة للغاية بامتناع 5 فرق من المشاركة في المنافسة بدعوى عدم شرعية المكتب الجامعي الحالي بعد انسحاب محمد دينية وتفويض فؤاد اعمار.

هذا الإمتناع الثاني على التوالي سيزيد من الصراع بين ما تبقى من الجامعة والمطالبين بالشرعية، وقد تصل هذه القضية إلى أعلى مستوى بحكم تمسك طرفي النزاع بقرارهما إلى حدود تدخل الوزارة في نهاية المطاف، خاصة وأن النزاع الحالي لا يمكن حله إلا بتدخل خارجي. 

وأمام هذه القضية أيضا تعيش كرة السلة المغربية موتا سريريا من الصعب الخروج منه إلا بوجود النيات الحسنة وذوي المصلحة العامة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه للخروج بكرة السلة الوطنية من غرفة الإنعاش على الأقل لتذوق الحياة الطبيعية. 

وأخيرا يبقى تعليق وتحليل الدورة الثانية بهذا الشكل وهي التي لم تعرف إجراء سوى مباراة واحدة التي جمعت كلا من نهضة طنجة وشباب الريف الحسيمي وآلت نتيجتها لفائدة ممثل الريف بـ 99ـ67، كما أننا نعتذر لقراء جريدة «المنتخب» عدم تقديم الترتيب العام لبطولة هذه الرياضة التي كانت تتمتع بشعبية كبيرة لكثرة الإعتذارات والأصفار.

رشيد الزبوري  

النتائج

المغرب الفاسي ـ الفتح : إعتذار المغرب الفاسي

مولودية وجدة ـ جمعية سلا: إعتذار مولودية وجدة

النادي البلدي ـ نهضة بركان : إعتذار النادي البلدي 

سبور بلازا ـ الوداد : إعتذار سبور بلازا والوداد 

نهضة طنجة ـ شباب الريف الحسيمي:  67ـ99 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “5 إعتذارات ومباراة واحدة شعار انطلاق بطولة كرة السلة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب