ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

رئيس الجامعة إستقبل بعض رؤساء أندية القسم الثاني

المصدر:  | 19 أكتوبر 2012 | رياضة |

Fihri2_jpg_50815b54_0978_40d2_958e_274ab01fea58.jpg

تَفَهَّم للمعاناة ووعد بصرف 5 ملايين للتنقل إلى العيون

إستقبل رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم علي الفاسي الفهري خمسة رؤساء أندية القسم الوطني الثاني بطلب منهم، على خلفية المشاكل التي تعيشها هذه الأندية المادية بالدرجة الأولى.

وهكذا حضر هذا الإجتماع كل من عبد الحق رزق الله (ماندوزا) رئيس الراسينغ البيضاوي، أحمد عموري رئيس الرشاد البرنوصي، محمد الشواف رئيس إتحاد المحمدية، نورالدين البيضي رئيس يوسفية برشيد ومحمد علالي عاطفي (الشوفاني) كاتب عام الكوكب المراكشي..

كانت مناسبة أبلغ فيها هؤلاء الرؤساء رئيس الجامعة بالمعاناة التي تعيشها أندية القسم الثاني بعد أن إكتفت الجامعة بدعم أندية القسم الأول الذين ينتمون للبطولة الإحترافية، وقدموا له مثالا عن هذه المعاناة ويتعلق الأمر بالسفر إلى العيون لمواجهة شباب المسيرة.

وقدم ممثلو الأندية المذكورة كامل الدعم لرئيس الجامعة للإستمرار في تطبيق جميع الأوراش التي فتحتها الجامعة قبل ثلاث سنوات وأكدوا بأنهم سيظلون منخرطين مع الجامعة مشكلين السند الكبير لها.

وقد تفهم رئيس الجامعة الوضع، ووعد بدعم أندية القسم الثاني ماديا، حيث إلتزم بتقديم 5 ملايين لكل نادي أثناء سفرهم إلى مدينة العيون بحكم بعد المسافة وعدم قدرة هذه الأندية على تأدية هذه المصاريف، كما وعد رئيس الجامعة بإعطاء الأهمية لكل أندية القسم الثاني لما تشكله في نسيج الكرة الوطنية وما تلعبه من دور فعال في الإرتقاء بالمنتوج الكروي الوطني.

ومن المنتظر أن تطلب أندية أخرى لقاءً مع رئيس الجامعة علي الفاسي الفهري للتأكيد على دعمهم له ولأوراش الجامعة في ظل وجود محاولات ومناوشات يحاول أصحابها خلق البلبلة والتشويش.

ومن المنتظر أن يعقد عدد كبير من رؤساء الأندية إجتماعا أوليا لتأسيس جمعية مساندة للجامعة في الأيام القادمة..

جلول التويجر

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “رئيس الجامعة إستقبل بعض رؤساء أندية القسم الثاني”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب