ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

سيدة تضع مولودها أمام المستشفى لأن المولدة نائمة

المصدر:  | 28 أبريل 2012 | أخبار 24 ساعة, الأولى, حوادث |

نزهة بركاوي

 وضعت سيدة (من مواليد 1976) مولودها حوالي الواحدة صباحا من يوم الثلاثاء الماضي أمام شباك الأداء «LA CAISSE» بمستشفى مولاي يوسف (الصوفي) بالدار البيضاء،  حيث باغتها المخاض بعد أن امتنعت المولّدة عن استقبالها لأنها كانت نائمة، حسب مصادر مطلعة.

وقد استقبلت السيدة إحدى المتدربات التي نصحتها بالتوجه إلى المركز الجامعي الاستشفائي ابن رشد لأن الطبيب «غير موجود»، إلا أن السيدة رفضت وظلت بالمستشفى بعد أن اشتد عليها المخاض. وأضافت المصادر ذاتها أن تلك السيدة وضعت مولودوها الذكر بمساعدة عاملة نظافة بالمستشفى وبعض أقاربها الذين كانوا برفقتها.
واستغربت المصادر ذاتها رفض المستشفى استقبال السيدة الحامل، علما أنها تقطن بالمدينة القديمة وكانت علامات الوضع بادية عليها. وأضافت المصادر أنه بعد مدة تمكنت السيدة من وضع مولودها على الأرض وظلت مرمية حوالي 15 دقيقة، في الوقت الذي أدخلت عاملة النظافة المولود إلى المستشفى دون أن تحضر المولّدة.
وأضافت المصادر نفسها أن هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها عاملة النظافة بدور المولدة، إذ سبق لها أن قامت بذلك أكثر من مرة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “سيدة تضع مولودها أمام المستشفى لأن المولدة نائمة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب