ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

«بريستيجيا» تحقق رقما قياسيا في مبيعات السكن الفاخر

المصدر:  | 29 مارس 2013 | إقتصاد, الأولى |

214188697947215214188.png

المساء

حطمت شركة «بريستيجيا»، علامة السكن الفاخر التابعة لمجموعة الضحى، خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، رقم مبيعات جديدا وصل إلى أكثر من 100 وحدة سكنية فاخرة تم بيعها في ظرف لم يتعد اليومين.
وحسب بلاغ للشركة، فإن هذا

الإنجاز التجاري جاء تتويجا للحملة الإعلانية التي روجت لها المجموعة في الأيام القليلة الماضية والمتميزة بإهداء سيارة من نوع «فيات 500» عند شراء أحد المنتوجات العقارية لـ«بريستيجيا»، مع الإشارة إلى أن هذا العرض سيظل ساريا خلال بضعة أسابيع قادمة، ليتزامن مع  الإعلان عن إطلاق بيع أشطر جديدة من منتوجات «بريستيجيا» ذات التصنيف الفاخر.
وعاد نصيب الأسد في هذا الرواج التجاري إلى كل من مشروع «رياض الأندلس» بالرباط، ومشروع «غولف بوسكورة» بالدار البيضاء، حيث وصل حجم المبيعات في هذين المشروعين فقط 85 بيعا موزعة ما بين الفيلات والشقق.
وتندرج هذه العملية في إطار التقليد السنوي لـ«بريستيجيا» المعروف بـ«أيام من ذهب»، وهي التظاهرة التجارية التي دأبت الشركة على تنظيمها كل سنة بالتعاون مع علامات عالمية في مجال المجوهرات وهما «بولغاري» و»غارتيي». وبتحقيقها لهذا الرقم الجديد على  مستوى المبيعات، ترسخ «بريستيجيا»، التي أنشأت في فبراير 2009، تموقعها كرائدة للسكن الفاخر في المغرب.
وتشرف «بريستيجيا الآن على إنجاز ثمانية برامج مندمجة في كل من : مراكش، الدار البيضاء، الرباط، فاس، وشاطئ الأمم، بمجموع يصل إلى 000 27 وحدة، ستنجز على وعاء عقاري يمتد على مجموع 1500 هكتار، وفضلا عن عرضها السكني المتنوع، تتضمن هذه البرامج أيضا  ما يربو عن 11 فندقا، خمسة ملاعب غولف، وملعبا للممارسة رياضة «البولو».
 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “«بريستيجيا» تحقق رقما قياسيا في مبيعات السكن الفاخر”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب