ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

مشروع توأمة للنهوض بالأعمال بين المغرب وألمانيا

المصدر:  | 25 يناير 2013 | إقتصاد |

تم، أول أمس الثلاثاء في الرباط، إطلاق مشروع للتوأمة المؤسساتية موجه للنهوض بمناخ الأعمال في المغرب وتعزيز انفتاح سوقه على العالم الخارجي، بمبادرة مشتركة بين

الوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والوزارة الألمانية للاقتصاد والتكنولوجيا.
وقالت الكاتبة العامة لوزارة الصناعة والتجارة والتكنولوجيات الحديثة مونية بوستة، إن «مشروع التوأمة هذا يهدف إلى النهوض بالاستثمار المحلي والأجنبي من خلال التعزيز المؤسساتي للوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات وتطوير قدرتها».
وأضافت بوستة أن هذه العملية تطمح أيضا إلى ضمان متابعة أفضل لمشاريع الاستثمار وكذا الأداء الأمثل لمختلف الأدوات الموجودة»، مؤكدة على «الأولوية» التي توليها الدولة للاستثمار.
من جانبه، أشاد السفير الألماني في المغرب، مايكل ويتر، بالشراكة الإستراتيجية مع المغرب الذي بات يتوفر على سبع اتفاقيات للتوأمة مع الاتحاد الأوروبي.
وقال السفير الألماني: «أنا متفائل للغاية بشأن نتائج عملية التوأمة هذه، التي سوف تسهم بشكل إيجابي في خدمة مصلحة كلا البلدين وذلك عن طريق تعزيز جاذبية مناخ الأعمال، والاستفادة من الإمكانيات التي تتيحها السوق المغربية».
 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مشروع توأمة للنهوض بالأعمال بين المغرب وألمانيا”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب