ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

8 حالات مازالت تحت العناية المركزة في مصحة خاصة بالمدينة

المصدر:  |  27 أغسطس 2014 | الأخبار, الأولى |

470633Explosion-Bouteille-de-Gaz20140827-a-470633.png

ارتفعت حصيلة ضحايا انفجار قنينة غاز في حي بويقور بأحداف في أزرو، بعد ظهر أول أمس الاثنين، إلى أربعة أشخاص، بعدما لفظ مصابان اثنان أنفاسهما بعد نقلهما إلى مستشفى محمد الخامس بمكناس.

أفادت مصادر محلية “المغربية” أن الانفجار، الذي وقع في حدود التاسعة من صباح أول أمس الاثنين، أدى إلى وفاة صاحب المحل وكاتبة بمدرسة تعليم السياقة، فيما توفي مواطنان كانا بقرب مكان الحادث بعد نقلهما إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية.

وأضافت المصادر أن عددا من المصابين غادروا المستشفى الإقليمي لمدينة أزرو بعد تلقيهم العلاج، فيما ظلت 8 حالات تحت العناية المركزة في مصحة خاصة.

وذكرت المصادر نفسها أن قوة الانفجار أدت إلى انهيار جزء من 4 بنايات، وألحقت أضرارا بثلاث سيارات كانت مركونة قرب مكان الحادث، مشيرة إلى أن التيار الكهرباء كان مقطوعا على عدد من الأزقة في حي أحداف ليلة الحادث، وأن عناصر القوات الأمن واصلت تطويق المكان أمس الثلاثاء.

واستنادا إلى روايات عدد من السكان قالت المصادر نفسها إن سبب الحادث قد يعود إلى تسرب الغاز، إذ أن صاحب المحل بمجرد ضغطه على زر الكهرباء انفجرت قنينة الغاز.

وكانت مدينة أزرو اهتزت، صباح أول أمس حوالي التاسعة صباحا، على وقع انفجار قنينة غاز داخل محل لبيع المواد الاستهلاكية في حي أحداف.

وكانت مصادر محلية أكدت لـ”المغربية” أن الحصيلة الأولية تفيد بوفاة شخصين على الفور، في ما نقلت عناصر الوقاية المدنية شخصين آخرين في حالة وصفتها المصادر نفسها بالخطيرة.

وتحدثت المصادر نفسها عن إصابة ثلاث نساء بجروح قرب مكان الانفجار، وحوالي 10 متدربين كانوا في محل لتعليم السياقة، وعدد من المارة، إضافة إلى أزيد من 6 مواطنين داخل المحل والمنازل المجاورة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “8 حالات مازالت تحت العناية المركزة في مصحة خاصة بالمدينة”

التعليقات مغلقة


الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 
www.marocpress.com

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب