ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

إنجاز مساطر قضائية علاقة بثلاث نازلات أخلاقية بالجديدة

المصدر:  | 4 أبريل 2013 | حوادث |

216451viol20130404-a-216451.png

أنجزت الضابطة القضائية لدى الفرقة الترابية المحلية، التابعة للقيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة، في أقل من أسبوع، 3 مساطر قضائية، أحالت بموجبها 3 أشخاص، في حالة اعتقال، على النيابة العامة، على خلفية “التغرير بفتاتين قاصرتين، وربط علاقة جنسية غير شرعية”.

كانت الضابطة القضائية لدى الفرقة الترابية المحلية بسرية الدرك الملكي بالجديدة أوقفت الخميس 21 مارس الماضي، شابا يتحدر من مركز سبت الدويب، بتراب قيادة أولاد احسين، الخاضعة لإقليم الجديدة، يمتهن الحلاقة، بعد أن عمد إلى التغرير بقاصر تدعى (ط)، واعتدى عليها جنسيا.

وكان المشتبه به على علاقة غرامية بالفتاة، منذ حوالي 3 أشهر، بعد أن كان وعدها بالزواج، غير أنه لم يف بعهده، ما حدا بالضحية، وهي من مواليد 1997، عاطلة عن العمل، إلى تسجيل شكاية في الموضوع لدى مصالح سرية الجديدة.

وتمكنت الضابطة القضائية من إيقاف المتهم، وإيداعه تحت تدابير الحراسة النظرية، وإثر استكمال عناصر البحث والتحريات، جرت إحالته على النيابة العامة، من أجل الأفعال المنسوبة إليه، التي نصت عليها وعلى عقوبتها، مقتضيات القانون الجنائي.

وفي سياق النازلات الأخلاقية، أوقفت الفرقة الترابية المحلية بسرية الدرك الملكي بالجديدة، السبت 23 مارس الماضي، عاملا مياوما، استغل وجود فتاة قاصر تدعى (س) بمفردها، كانت ترعى قطيع أغنام في الخلاء المحيط بدوار الكناويين، الكائن بالنفوذ الترابي لقيادة أولاد احسين، جنوب مدينة الجديدة، إذ أجبرها بالقوة وتحت التهديد السلاح الأبيض، على مرافقته إلى بناية بداخلها مضخة تستعمل في جلب الماء من بئر بالجوار، حيث عمد إلى اغتصابها وافتضاض بكارتها بالعنف، لتبادر بعد إخلاء سبيلها إلى تسجيل الضحية، وهي من مواليد 1996، دون مهنة، شكاية لدى مصالح الدرك الملكي، أفضت إلى إيقاف المتهم.

في السياق نفسه، التحقت فتاة راشدة تدعى (خ)، الأربعاء 27 مارس الماضي، بمصالح الدرك الملكي بسرية الجديدة، حيث سجلت شكاية في حق شاب، يتحدر من دوار المراكشيين بتراب قيادة أولاد احسين، يمتهن الخياطة، اعتدى عليها جنسيا.

وكان الخليلان تربطهما منذ شهر علاقة جنسية خارج إطار مؤسسة الزواج، ونظرا لأن المشتكية راشدة (19 سنة)، فقد وضعتها الضابطة القضائية تحت تدبير الحراسة النظرية، وأحالتها على النيابة العامة، من أجل “العلاقة غير الشرعية”، فيما تعهد خليلها بتسليم نفسه إلى الفرقة الترابية المحلية، فور عودته من مدينة يشتغل فيها خياطا.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “إنجاز مساطر قضائية علاقة بثلاث نازلات أخلاقية بالجديدة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب