- ماروك برس - http://www.marocpress.com -

تضامن

Posted By المغربية On 2013/03/22 @ 11 و 10 دقيقة In الأولى,مجتمع | Comments Disabled

نظم المجلس العلمي المحلي لإقليم خريبكة، الثلاثاء المنصرم، بتنسيق مع المندوبيتين الإقليميتين للشؤون الإسلامية ووزارة الصحة بخريبكة٬ يوما للتبرع بالدم بالمستشفى الإقليمي بخريبكة، شارك فيه العشرات من الخطباء والوعاظ والأئمة والقييمين الدينيين المتوافدين من دوائر خريبكة ووادي زم وأبي الجعد.

جاء ذلك في إطار الحملة الوطنية للتبرع بالدم المتواصلة إلى غاية 24 مارس الجاري.

وتميز هذا اليوم التضامني بحفل ديني مواز لعملية التبرع، عرف تلاوة الآيات القرآنية وترديد مجموعة من الأمداح والأدعية، واختتم بالدعاء لأمير المؤمنين وبتوزيع مجموعة من المصاحف على الأطقم المحلية الساهرة على سير هذه الحملة، اعترافا بجهودهم الفعالة والناجعة من أجل إنجاح هذه التجربة.

وكانت مندوبية الأوقاف للشؤون الإسلامية بالإقليم، ومساهمة منها في هذه المبادرة الوطنية، خصصت خطب يوم الجمعة 15 مارس الجاري، التي ألقيت بمختلف مساجد دوائر خريبكة ووادي زم وأبي الجعد٬ لتحفيز المصلين على التبرع بالدم.

يذكر أن المجلس العلمي المحلي عزم على تجنيد أكثر من 400 قيم ديني، للتبرع بالدم بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بخريبكة، بعد أن قام بحملة كبرى لتحفيز المصلين على التبرع بدمائهم، من خلال خطب الجمعة التي ألقيت بمختلف مساجد دوائر خريبكة ووادي زم وأبي الجعد.


Article printed from ماروك برس: http://www.marocpress.com

URL to article: http://www.marocpress.com/almaghribia/article-212197.html

Copyright © 2011 ماروك برس. All rights reserved.