ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

الجامعة والوزارة تجتمعان بالفيفا قبل موعد الجمع العام

المصدر:  | 11 مارس 2014 | رياضة |

يوم 19 مارس الحالي، ستجتمع لجنة موسعة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ووزارة الشباب والرياضة، بمسؤولي الاتحاد الدولي (فيفا)، قبل موعد الجمع العام الاستثنائي المقررة يوم 23 مارس الحالي بالصخيرات. وذلك من اجل إطلاع الهيأة المشرفة على شؤون الكرة العالمية على آخر التطورات المتعلقة بالقانون الأساسي بالجامعة، وإطلاعها على مصادقة الأمانة العامة للحكومة على التعديلات الأخيرة.

إذ في يوم 18 من الشهر الحالي، ستسافر البعثة المغربية، والمتكونة من الكاتب العام للجامعة طارق ناجم ونائبه محمد حوران إلى جانب الكاتب العام للوزارة كريم العكاري ومدير الرياضات مصطفى أزروال، إلى زيوريخ السويسرية. من أجل إنهاء الخلاف بين الطرفين حول تعديلات القانون الأساسي للجامعة، والمناقشة مع مسؤولي الفيفا آخر الترتيبات المتعلقة بالنسخة الثانية لمونديال الأندية المقرر في دجنبر المقبل بالمغرب، وذلك في محاولة لتفادي الهفوات التي عرفتها النسخة الأولى

.

وفي بداية أبريل المقبل ستقوم لجنة من الاتحاد الدولي بزيارة للمغرب لتفقد مركبي فاس وطنجة بعد استبعاد مركب أكادير من احتضان المباريات، نظرا للمشاكل التنظيمية التي عرفها، وكانت اللجنة الدولية المنظمة لمونديال الأندية برئاسة الجزائري محمد روراوة قد قامت بزيارة للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالرباط، لمعاينته قبل الحسم في الملعب الذي سيستضيف المباريات إلى جانب مراكش.

ويشار إلى أن مسار عقد الجمع العام للجامعة عرف الكثير من التعثرات منذ تأجيل الجمع العام ليوم 19 يوليوز وإلغاء نتائج الجمع العام ليوم 10 نونبر الماضي، وما تبعه أيضا من جدل حول التعديلات القانونية.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الجامعة والوزارة تجتمعان بالفيفا قبل موعد الجمع العام”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب