ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الكأس الفضية و250 مليون بين الرجاء والدفاع الجديدي

المصدر:  | 24 أكتوبر 2013 | رياضة |

نهاية كأس العرش ستجمع بين الرجاء البيضاويوالدفاع الحسني الجديدي. هذا ما أسفرت عنه مباراتا المربع الذهبي اللتين احتضنهما أول أمس مركب فاس الكبير. الرجاء البيضاوي، حامل اللقب، تأهل إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس العرش  عقب تفوقه على أولمبيك آسفي بهدف للاشيء. وسجل هدف الفوز والتأهل للفريق البيضاوي مهاجمه محسن ياجور في الدقيقة 50، وكاد الفريق الأخضر أن يسجل أهدافا أخرى لولا براعة الحارس المسفيوي حمودي.
الفريق الأخضر، صاحب سبعة ألقاب كان آخرها الموسم الماضي على حساب الجيش الملكي، كان قد بلغ دور نصف النهاية عقب تفوقه على ضيفه اتحاد تمارة (القسم الثاني) بأربعة أهداف لواحد، فيما بلغ فريق أولمبيك آسفي المربع الذهبي على حساب ضيفه المغرب التطواني (القسم الأول) بفوزه عليه بهدف دون رد.
كما تأهل فريق الدفاع الحسني الجديدي (القسم الأول) إلى المباراة النهائية بعد فوزه على فريق رجاء بني ملال أحد أندية القسم الثاني بالضربات الترجيحية 4-3 ، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2.
وسجل هدفي الدفاع الجديدي كل من الغيني نابي سوماه  وزكرياء حذراف ، فيما وقع هدفي رجاء بني ملال كل من ياسين ناعوم وعبد الإله عميمي.
وكان فريق الدفاع الحسني الجديدي قد بلغ المربع الذهبي على حساب الوداد البيضاوي بالضربات الترجيحية بحصة 5-6 الوقت الأصلي (1-1)، فيما بلغ فريق رجاء بني ملال نصف النهاية بعد تفوقه على ضيفه الوداد الفاسي 1-0.
وضرب الفريق الدكالي، الذي سيلعب المباراة النهائية الرابعة في مشواره الرياضي، موعدا مع فريق فريق الرجاء البيضاوي، حامل اللقب، في نهاية مثيرة بين فريقين يسعى كل منهما إلى الظفر بالكأس الفضية ومعها الجائزة المالية المخصصة للفريق المتوج واللمحددة قيمتها في 250 مليون سنتيم.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الكأس الفضية و250 مليون بين الرجاء والدفاع الجديدي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب