ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

اعتقال شريك صاحب وكالة أسفار بوجدة متهم بالنصب على المعتمرين

المصدر:  | 31 أغسطس 2013 | جهات |

وجدة :ادريس العولة

بعد اعتقال مدير وكالة للأسفار بوجدة، من طرف المصالح الأمنية خلال الثلاثاء الماضي، جاء هذه المرة دور أحد شركائه الذي تم توقيفه في اليوم الموالي بتهمة إصدار  شيك بدون رصيد ، وقدرت مصادرنا القيمة  المالية للشيك بحوالي 27 مليون سنتيم.

هذا ويشهد محيط الوكالة غليانا واحتقانا منذ بداية شهر رمضان بعد حرمان أكثر من 90 مواطنا ومواطنة من أداء مناسك العمرة ، بعدما تعذر على صاحب  الوكالة المذكورة الحصول على تأشيرة دخول الأراضي السعودية كما هو مبين في الإشهاد الذي يقر فيه  بتوصله بمبالغ مالية من المعتمرين ،نتوفر على نسخة منه، يشهد على نفسه أنه توصل بمبالغ مالية  تتراوح ما بين 19 ألفا و27 ألف درهم، حيث يتعهد بموجب هذه الوثيقة  باسترجاع المبالغ المالية لأصحابها بالتمام والكمال بعد تحديد موعد لذلك، وبعدما أخلف بوعده  وبعد طول انتظار نتيجة سياسة التسويف والتماطل التي تعامل معها مدير الوكالة مع زبنائه، إذ لم يبق أمامهم من خيار سوى  تقديم شكاية في الموضوع لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بوجدة الذي أمر باعتقاله لفتح تحقيق معمق معه بخصوص هذه القضية.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “اعتقال شريك صاحب وكالة أسفار بوجدة متهم بالنصب على المعتمرين”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب